آخر الأخبار :

خدمات النصيرات يتعادل مع العطاء بدون اهداف وتعادل ايجابي بين القادسية والجلاء لهدف لكلا منهما .

تعادل فريق خدمات النصيرات "الغواصات الصفراء" مع مضيفه العطاء بدون أهداف مساء الأحد في ملعب خانيونس البلدي جنوب قطاع غزة, ضمن منافسات الأسبوع السادس من دوري الدرجة الأولى لكرة القدم في غزة.
ورفعت نتيجة المباراة رصيد "الغواصات" إلى 12 نقطة في المركز الأول، والصدارة "مؤقتاً", وبات رصيد العطاء نقطتين اثنتين بالمركز 12، والأخير.
وفي ملعب رفح البلدي جنوب القطاع أيضاً، تعادل القادسية مع ضيفه الجلاء بهدف لهدف، وتقدم الجلاء عبر إسماعيل أبو دان في الدقيقة 27، وتعادل حسين كلاب للقادسية بالدقيقة 66، ليرتفع رصيد الجلاء إلى 11 نقطة في المركز الثالث "مؤقتاً"، ويصل رصيد القادسية إلى 4 نقاط بالترتيب 11، وقبل الأخير، وبفارق الأهداف خلف نماء.
الثانية
وفي افتتاح مباريات الأسبوع الرابع من دوري الدرجة الثانية لفرع "الوسطى والجنوب" تعادل الأمل مع مضيفه خدمات دير البلح بهدف لمثله في ملعب الشهيد محمد الدرة وسط القطاع.
ودون هدف خدمات "الددير" محمود البحيصي من ركلة جزاء في الدقيقة 26، وعدل وليد أبو موسى الكفة للأمل بالدقيقة 83، ليرتفع رصيد الأمل إلى 8 نقاط في الصدارة "مؤقتاً"، ويحصل خدمات "الدير" على نقطته الأولى بالمركز الثامن، وقبل الأخير "مؤقتاً"، وبفارق الأهداف خلف الصلاح.
وبنفس النتيجة، تعادل أهلي النصيرات مع ضيفه الاستقلال في ملعب النصيرات البلدي وسط القطاع، وتقدم محمد الهمص للاستقلال في الدقيقة 37، وتعادل بلال أبو قنوفة للنصيرات بالدقيقة 79، ليرتفع رصيد الاستقلال إلى 7 نقاط في المركز الثالث، بالتساوي مع اتحاد دير البلح، وبفارق الأهداف خلف شباب الزوايدة، وبات في رصيد النصيرات 4 نقاط بالمركز الخامس "مؤقتاً".
أما في فرع "غزة والشمال"، ولحساب منافسات ذات الأسبوع، تعادل الوفاق مع ضيفه بيت لاهيا بهدف لهدف، في ملعب بيت حانون شمال القطاع، وتقدم "اللهاونة" عبر حسين المشهراوي في الدقيقة السادسة، وعدل بلال مقبل الكفة للوفاق بالدقيقة 21، وشهدت المباراة طرد لاعب بيت لاهيا محمد طلال المصري لحصوله على بطاقة صفراء ثانية في الدقيقة 73.
وبذلك، يرتفع رصيد الوفاق إلى 4 نقاط في المركز الرابع، وبفارق الأهداف أمام الرضوان، أما بيت لاهيا فحصل على النقطة الأولى ليحتل الترتيب السابع، والأخير، وبفارق الأهداف خلف فلسطين.
مباريات الاثنين
وتتواصل مباريات الأسبوع السادس من دوري الدرجة الأولى الاثنين، بلقاء خدمات خانيونس مع خدمات المغازي في ملعب خانيونس البلدي جنوب القطاع، ونماء مع بيت حانون الأهلي بملعب بيت حانون شمال القطاع.
أما في ختام الأسبوع الرابع من الدرجة الثانية في فرع "الوسطى والجنوب" يواجه جماعي رفح نظيره اتحاد دير البلح في ملعب رفح البلدي جنوب القطاع، ويلعب الصلاح مع الشوكة بملعب الشهيد محمد الدرة وسط القطاع، وفي فرع "غزة والشمال" يختتم نفس الأسبوع بمباراة السلام مع خدمات جباليا في ملعب نماء شرق جباليا شمال القطاع.




نشر الخبر :
رابط مختصر للمقالة تجده هنا
http://pn-news.net/news13122.html
نشر الخبر : Administrator
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
أرسل لأحد ما طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي الموقع الالتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.