آخر الأخبار :

أبو العردات على رأس وفد من حركة فتح ومنظمة التحرير الفلسطينية مهنئا الإعلامي محمد الصالح بسلامته.

زار ظهر اليوم أمين سر حركة "فتح" وفصائل منظمة التحرير الفلسطينية في لبنان فتحي ابو العردات على رأس وفد من الحركة وفصائل المنظمة الإعلامي اللبناني محمد صالح في منزله في مجدليون لتهنئته بالسلامة وعودته إلى لبنان، بعد الإفراج عنه من قبل السلطات اليونانية التي كانت قد إعتقلته الأسبوع الماضي على خلفية تشابه أسماء خلال قيامه برحلة سياحية إلى اليونان برفقة عائلته .
وضم الوفد المرافق لأبو العردات، قائد قوات الأمن الوطني الفلسطيني اللواء صبحي أبو عرب، أمين سر حركة "فتح" وفصائل المنظمة في منطقة صيدا العميد ماهر شبايطة، عضو المكتب السياسي لجبهة التحرير الفلسطينية ومسؤولها في لبنان صلاح اليوسف، عضو المكتب السياسي لحزب الشعب الفلسطيني ومسؤول الحزب في لبنان غسان أيوب، عضوي قيادة حركة "فتح" في منطقة صيدا محمود العجوري وَعَبَد معروف، أمين سر حركة "فتح" في شعبة عين الحلوة ناصر ميعاري وأمين سر حركة "فتح" في مدينة صيدا مصطفى اللحام .
وأعرب أبو العردات عن سعادته بهذه الخاتمة السعيدة مهنئا صالح على إنتهاء تلك الأزمة ومثمنا الجهود التي بذلتها الدولة اللبنانية واللواء عباس إبراهيم والتي أدت إلى الإفراج العاجل عنه وتسوية وضعه وعودته سالما الى بلده لبنان .




نشر الخبر :
رابط مختصر للمقالة تجده هنا
http://pn-news.net/news12985.html
نشر الخبر : Administrator
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
أرسل لأحد ما طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي الموقع الالتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.