آخر الأخبار :

عباس يأمر المخابرات بالحصول على معلومات حول الأسير منغستو

قال عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير أحمد مجدلاني أن رئيس السلطة محمود عباس أمر مدير مخابرات السلطة اللواء ماجد فرج بضرورة المساعدة في الحصول على معلومات تتعلق بالجندي الإسرائيلي الأسير في قطاع غزة أبرهام منغستو.
وأكد مجدلاني الذي حضر لقاء عائلة منغستو مع رئيس السلطة لصحيفة "تايمز أوف إسرائيل"، أن اللقاء كان إنساني ودافئ وجاد في ذات لوقت، وأن عباس أوعز لجهاز المخابرات الفلسطينية بضرورة العمل الدؤوب والتعاون مع الجهات الإسرائيلية المعنية لإيجاد حل عاجل لهذه القضية.
ووفق مجدلاني فإن عباس أخبر عائلة منغستو أن السلطة لا تسيطر أمنياً على غزة، ولكنها ستعمل بكل الوسائل الممكنة للوصول إلى ابنهم المختطف في القطاع وإعادته إليهم بسلام.
وجدد مجدلاني رفض قيادة السلطة بكل مكوناتها لاحتجاز أي إسرائيلي، مؤكداً أن الأجهزة الأمنية في محافظات الضفة أعادت عشرات الإسرائيليين الذي دخلوا مناطق السلطة بالخطأ، لأننا لا نريد لأي شيء أن يؤثر على علاقتنا الجيدة مع الإسرائيليين، على حد قوله.




نشر الخبر :
رابط مختصر للمقالة تجده هنا
http://pn-news.net/news12786.html
نشر الخبر : Administrator
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
أرسل لأحد ما طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي الموقع الالتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.