آخر الأخبار :

في ختام الجولة الثانية من دوري الدرجة الممتازة والأولي لكرة القدم بغزة خدمات رفح يتفوق علي الصداقة بهدفين نظيفين والشاطئ يخطف فوزه من الاهلي بهدفين مقابل هدف .

تفوق فريق خدمات رفح "الأخضر" على ضيفه الصداقة بهدفين نظيفين مساء الاثنين في ملعب رفح البلدي جنوب قطاع غزة, في ختام منافسات الأسبوع الثاني من دوري الدرجة الممتازة لكرة القدم في غزة.
وسجل الهدفين يسار الصباحين في الدقيقتين 82، و85 على التوالي، ليرفع "الأخضر" رصيده إلى 4 نقاط في المركز الثاني، بالتساوي مع شباب خانيونس، وبفارق الأهداف خلف بيت حانون الرياضي، وأمام خدمات الشاطئ, وبقي رصيد الصداقة نقطة واحدة بالمركز 11، وقبل الأخير بالتساوي مع اتحاد الشجاعية، وبفارق الأهداف خلف شباب رفح، وأهلي غزة على الترتيب.
وحكم المباراة طاقم مكون من: الدولي عماد مرجان للساحة، وساعده أحمد شبير، ومحمد اليازجي للخطوط، وأشرف زملط رابعاً.
بدوره، خطف خدمات الشاطئ "البحرية" فوزاً ثميناً من نظيره أهلي غزة، بعدما تفوق عليه بهدفين لواحد، في ملعب فلسطين بمدينة غزة.
وبادر الأهلي بالتسجيل عبر محمد صالح بالدقيقة 60, قبل أن يرد "البحرية" بهدفي نهرو الجيش، وسليمان العبيد في الدقيقتين 64، و76 توالياً، علماً أن المباراة شهدت طرد لاعب الشاطئ محمد أبو ريالة بالبطاقة الحمراء المباشرة بالدقيقة 91.
ورفع فريق "البحرية" رصيده إلى 4 نقاط في المركز الرابع، وتجمد رصيد الأهلي عند نقطة واحدة بالترتيب العاشر.
وقاد اللقاء تحكيمياً: نادر الحجار للساحة، وساعده عدنان حنيدق، وإسلام الشخريت للخطوط، والدولي سامح القصاص رابعاً.
الأولى
وفي دوري الدرجة الأولى، حقق نماء فوزه الأول، وجاء على حساب ضيفه العطاء بثلاثية نظيفة، في ملعب بيت حانون شمال القطاع.
وأحرز ثلاثية نماء محمود فحجان في الدقيقة 45، ومدحت السيد "هدفان" بالدقيقتين 51، و90 على التوالي، ليحصل نماء على أول 3 نقاط له في البطولة، يحتل بها المركز السادس "مؤقتاً", وبقي رصيد العطاء خالي من النقاط في المركز 12، والأخير.
وتكون طاقم حكام المباراة من: أمين عويص للساحة، وساعده إياد أبو عبيد، ومحمد بدر للخطوط، وهلال شبات رابعاً.
وتعادل خدمات المغازي مع جاره خدمات النصيرات بدون أهداف في ملعب الشهيد محمد الدرة وسط القطاع, ليرفع كل فريق رصيده إلى 4 نقاط، يحتل بها المغازي المركز الأول، والصدارة بفارق الأهداف أمام الجلاء، وخدمات النصيرات الثالث بالذات على التوالي.
وحكم اللقاء طاقم مكون من: الدولي فايز عمران للساحة، وساعده محمود الصواف، وفادي السمهوري للخطوط، ومحمود أبو مصطفى رابعاً.
ومن المنتظر أن تنطلق منافسات الجولة الثالثة من الدرجتين يوم السبت القادم، بالتزامن مع استئناف دوري الدرجة الثانية في فرع "الوسطى والجنوب




نشر الخبر :
رابط مختصر للمقالة تجده هنا
http://pn-news.net/news12702.html
نشر الخبر : Administrator
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
أرسل لأحد ما طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي الموقع الالتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.