آخر الأخبار :

ديختر: على إسرائيل شن عملية عسكرية واسعة وأخيرة ضد غزة وهذا هدفها

قال آفي ديختر رئيس لجنة الشؤون الخارجية والأمن في " الكنيست " الإسرائيلي، إنه "يتعين على إسرائيل القيام بعملية عسكرية واسعة النطاق ضد قطاع غزة ، حتى تغادر حركتي حماس والجهاد الإسلامي القطاع إلى الابد".
وأضاف ديختر في مقابلة مع تلفزيون (i24news) الإسرائيلي أنه "يتعين على إسرائيل الدخول في عملية عسكرية واسعة النطاق في غزة تمتد لسنتين أو ثلاث سنوات".
وتابع إن "هذه الحرب ستكون أول حرب لإسرائيل في غزة، وستكون كذلك الأخيرة"، موضحا أنها "ستشهد التدمير الكامل للبنية التحتية العسكرية لحركة حماس وحركة الجهاد الإسلامي".
ووفق التلفزيون الإسرائيلي، فلم يحدد ديختر توقيت هذه الحرب، لكنه أشار إلى أنه "يمكن تنفيذها في حال توفرت القدرة الكافية لإسرائيل لشن مثل هذه الحرب طويلة المدى".
وشن جيش الاحتلال منذ عام 2008، 3 حروب ضد غزة، قالت إسرائيل عنها إنها تتعلق بوقف الهجمات الصاروخية تجاهها، وتدمير قدرات الفصائل الفلسطينية.




نشر الخبر :
رابط مختصر للمقالة تجده هنا
http://pn-news.net/news12692.html
نشر الخبر : Administrator
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
أرسل لأحد ما طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي الموقع الالتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.