آخر الأخبار :

في افتتاح الجولة الثانية من دوري الدرجة الممتازة لكرة القدم شباب خانيونس ينتزع فوزا هاما من غزة الرياضي بهدفين نظيفين .

انتزع فريق شباب خانيونس "النشامى" فوزاً هاماً من مضيفه غزة الرياضي "العميد" بهدفين نظيفين على ملعب فلسطين بمدينة غزة, في افتتاح منافسات الأسبوع الثاني من دوري الدرجة الممتازة لكرة القدم في قطاع غزة.
وسجل هدفي المباراة باسل أبو بطنين في الدقيقة 43، ومحمد بركات بالدقيقة 90، وتعرض لاعب "العميد" كامل الترامسي للطرد بالبطاقة الحمراء المباشرة في الدقيقة 26، قبل أن يلحق به زميله فادي العراوي بالدقيقة 35 لحصوله على بطاقة صفراء ثانية.
وبذلك، يرتفع رصيد "النشامى" إلى 4 نقاط في المركز الأول، والصدارة "مؤقتاً"، وبقي رصيد غزة الرياضي عند 3 نقاط بالمركز الثالث، وبفارق الأهداف خلف بيت حانون الرياضي.
وحكم المباراة: أشرف زملط للساحة، وساعده الدولي حسام الحرازين، ومحمد السدودي للخطوط، وعاهد المصري رابعاً.
الأولى
وفي دوري الدرجة الأولى، حقق التفاح فوزاً خارجياً كبيراً على حساب خدمات البريج بخماسية لهدفين على ملعب الشهيد محمد الدرة وسط القطاع.
وأحرز خماسية التفاح أحمد أبو بلال "هدفان" في الدقيقتين 12، و24 على التوالي، وفادي عوض الله بالدقيقة 47، وأحمد سعد في الدقيقة 68، ومازن المدهون بالدقيقة 76، أما هدفي البريج فسجلهما خالد حامد النجار في الدقيقة 72، وتامر مكرم بالدقيقة 85.
وبذلك، يحصل التفاح على أول 3 نقاط له في البطولة يحتل بها المركز الخامس، وبفارق الأهداف خلف خدمات المغازي، والجلاء، وخدمات النصيرات، وخدمات خانيونس على الترتيب، وأمام بيت حانون الأهلي، والقادسية، والبريج الثامن توالياً.
وقاد المباراة تحكيمياً: محمد أبو شهلا للساحة، وساعده خالد بدير، ونادر أبو هجرس للخطوط، وحازم الصوفي رابعاً.
بدوره، تفوق القادسية على ضيفه بيت حانون الأهلي بهدف نظيف في ملعب رفح البلدي جنوب القطاع، سجله إبراهيم العرجة في الدقيقة 65، ليحل بيت حانون في المركز السادس برصيد 3 نقاط، أما رصيد القادسية فوصل إلى 3 نقاط أيضاً بالمركز السابع.
وحكم اللقاء طاقم مكون من: الدولي فايز عمران للساحة، وساعده أحمد شبير، ومحمد خطاب للخطوط، وهاني مسمح رابعاً.
مباريات الأحد
وتتواصل منافسات الأسبوع الثاني من الدرجة الممتازة الأحد، بلقاء شباب رفح مع هلال غزة على ملعب رفح البلدي جنوب القطاع، واتحاد الشجاعية مع شباب جباليا بملعب الشهيد محمد الدرة وسط القطاع، واتحاد خانيونس مع بيت حانون الرياضي على ملعب خانيونس البلدي جنوب القطاع.
وفي الدرجة الأولى، يلعب الجلاء مع الزيتون على ملعب اليرموك في مدينة غزة، والأقصى مع خدمات خانيونس على ملعب النصيرات البلدي وسط القطاع




نشر الخبر :
رابط مختصر للمقالة تجده هنا
http://pn-news.net/news12665.html
نشر الخبر : Administrator
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
أرسل لأحد ما طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي الموقع الالتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.