آخر الأخبار :

تقديرا لجهودهم وتفاعلاتهم الإيجابية اتحاد الإعلام الرياضي يكرم لجانه العاملة ونجوم منتخب الاتحاد لكرة القدم.

يكرم الاتحاد الفلسطيني للإعلام الرياضي بالمحافظات الجنوبية لجانه العاملة التي شكلت نقطة ارتكاز أساسية في تحقيق وإضافة الإنجازات، وساهمت بشكل إيجابي في التفاعلات الإعلامية والرياضية والمجتمعية في محطة تاريخية، حيث تجلت إبداعات عناصر هذه اللجان في تحقيق وحدة وتكامل منظومة الإعلام الرياضي وسطرت صفحات مضيئة.
وأكد أسامة فلفل رئيس المكتب التنفيذي لاتحاد للإعلام الرياضي الفلسطيني أن سجية الوفاء متأصلة في جينات شعبنا المثابر ومنظومته الإعلامية والرياضية ولها امتداداتها الطبيعية الضاربة في أصول التاريخ.
وأضاف فلفل إن الوقوف وتكريم هذه الكوكبة من مجموعة النخب التي أعطت وضحت وانصهرت إبداعاتها في بوتقة التجليات الوطنية واجب إنساني، لما قدمته وكانت بمثابة بوصلة ما تحقق من نجاحات،وشكلت منصة انطلاقة جديدة أعادتروح التفاعل والعطاء الإيجابي في ساحة وميدان الإعلام الرياضي الفلسطيني.
ومن جهته أشار رئيس لجنة العضوية الأستاذ فتحي أبو العلا أن العمل الدؤوب والمثمر والبناء وإنكار الذات وقوة الإصرار كان سمة لهذه اللجان التي بالفعل ساهمت في خلق واقع جديد يصب في قنوات المصلحة العليا للوطن ومنظومته الإعلامية والرياضية.
وثمن روح المبادرة لمجلس إدارة الاتحاد التي تعبر عن صدق الانتماء والوفاء وما قدم عبر محطة مهمة وتاريخية ستبقى حاضرة في ذاكرة ووجدان الوطن ومنظومته الإعلاميةوالرياضية.
أسماء المكرمين :
لجنة العضوية: فتحي أبو العلا (رئيساً)، وعضوية معين حسونة، إياد الريس، سلطان عدوان، غسان محيسن، حسام أبو خاطر.
لجنة التخطيط والتطوير: الدكتور أحمد أبو السعيد (رئيسا)، وعضويةعلاء سلامة، علاء شمالي، وليد جودة، مصطفى جبر، مهند دلول، تغريد العمور.
لجنة العلاقات العامة والتسويق: مصطفى صيام، إيهاب أبو الخير، كامل غريب، أسامة أبو عيطة، محمد حجاج.
اللجنة النسوية: نيللي المصري (رئيسا)، وعضوية حنان الريفي، ماريهان الخالدي.
اللجنة الإعلامية: عضوية خيري أبو زايد، محمد النخالة، محمد العجلة، هشام معمر.
لجنة المصورين الرياضيين: سعيد الكيلاني (رئيسا)، عضوية أشرف نصر، يوسف بعلوشة، ، ماهر الزر، محمد الدلو وهاني البنا.
اللجنة الاجتماعية والرياضية وفريق كرة القدم: أحمد أبو دياب(رئيسا) وعضوية مؤمن الكحلوت، أحمد حسونة، إبراهيم المدهون، محمد الأخرس، علي دحلان، ياسر الحواجري، فادي الزعانين، فادي حجازي.
فريق نجوم منتخب الاتحاد لكرة القدم:
محمد زقوت / عبد الله عبد العال/ نضال أبو زر/ ياسر دامو/ يحيى عيد/ معاذ إسماعيل/ مروان داود/ محمد مخيمر/ محمود تمراز/ ياسر الحواجري/ محمد العجلة.
الإعلاميون الراحلون:
محمد الدلو (أبو زياد)، أكرم فلفل، عبد الكريم الدالي، عادل شحادة، عاهد زقوت، شاهر خماش.
مكرمون آخرون:
اللجنة الأولمبية، نادي خدمات الشاطيء، الزميل علي حمد.




نشر الخبر :
رابط مختصر للمقالة تجده هنا
http://pn-news.net/news12271.html
نشر الخبر : Administrator
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
أرسل لأحد ما طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي الموقع الالتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.