آخر الأخبار :

"الشباب والرياضة" تخاطب الأندية للمشاركة في دوري القدس للناشئين

شرعت دائرة الرياضة للجميع بوزارة الشباب والرياضة، بمخاطبة أندية محافظات غزة، للمشاركة في دوري القدس لكرة القدم لفئة الناشئين مواليد (2006-2007)، وحددت دائرة الرياضة للجميع يوم (20) يونيو الجاري موعداً لإجراء القرعة وتوزيع الأندية على المجموعات.
وأوضح محمد أبو عيطة مدير دائرة الرياضة للجميع بالوزارة، أن البطولة ستنطلق يوم (23) من يونيو الجاري، ودعا أبو عيطة كافة الأندية للمشاركة وخوض التجربة الأولى التي تقام على مستوى محافظات غزة كونها ستقام بطريقة الدوري (ذهاب وإياب).
وأضاف قائلاً:" البطولة فرصة مميزة لجميع الاندية لخوض هذه البطولة التي ستفرز الكثير من المواهب الكروية، وستمنح الأندية فرصة لتدعيم فرقها مستقبلاً بالكثير من الواعدين".
يذكر أن البطولة تأتي ضمن جهود الوزارة للاهتمام بقطاع الناشئين وإتاحة الفرصة لاكتشاف المواهب الكروية في جميع محافظات غزة، وتشجيع الأندية على الاهتمام بفئة الناشئين.




نشر الخبر :
رابط مختصر للمقالة تجده هنا
http://pn-news.net/news11497.html
نشر الخبر : Administrator
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
أرسل لأحد ما طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي الموقع الالتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.