آخر الأخبار :

فوز كبير للشجاعية وصعود الجلاء للدور الثاني بالشواطئ

فاز فريقا اتحاد الشجاعية، والجلاء على الصداقة، وبيت حانون الأهلي توالياً مساء الأربعاء, ضمن منافسات بطولة كرة القدم الشاطئية, التي تجري على ملعب استراحة الشرطة غرب مدينة غزة.
وحقق اتحاد الشجاعية فوزاً مثيراً وكبيراً على نظيره الصداقة بسبعة أهداف مقابل خمسة, لحساب المجموعة الثالثة من البطولة.
وسجل سباعية الشجاعية علاء عطية "4", وأحمد حرارة, وأحمد الزق, وسالم وادي, بينما أحرز خماسية الصداقة فادي جابر "هدفان", وصائب أبو حشيش, وعاهد أبو مراحيل, وفارس عوض.
ورفع فريق الشجاعية رصيده إلى 3 نقاط في الصدارة "مؤقتاً", وبقي رصيد الصداقة 3 نقاط بالمركز الثاني "مؤقتاً"، وتضم المجموعة شباب رفح أيضاً، والذي لا يملك أي رصيد من النقاط في المركز الثالث من مباراة واحدة.
وأدار المباراة طاقم تحكيمي مكون من: محمود أبو مصطفي، ومحمد العقاد، وسليمان أبو شريعة، وإسلام الشخريت ميقاتي.
بدوره، انتصر الجلاء على منافسه بيت حانون الأهلي بخماسية لهدفين, ضمن المجموعة الرابعة.
وأحرز خماسية الجلاء طلال جندية "هدفان", وأحمد الغزالي "هدفان", وعيد أبو غديين, وسجل هدفي "الحوانين" محمد جودة, ورشيد دبور.
ورفع الجلاء رصيده إلى 3 نقاط في المركز الأول "مؤقتاً", وضمن الصعود للدور الثاني من المسابقة، وبقي رصيد "الحوانين" دون نقاط في المركز الثالث "مؤقتاً"، بينما يملك غزة الرياضي 3 نقاط في المركز الثاني من مباراة واحدة.
وحكم اللقاء: إسلام الشخريت، وسليمان أبو شريعة، ومحمد العقاد، ومحمود أبو مصطفي ميقاتي.
مباريات السبت
وتستكمل مباريات البطولة يوم السبت المقبل، حيث يلتقي خدمات خانيونس مع الزيتون ضمن مباريات المجموعة الأولى، ويواجه خدمات الشاطئ نظيره هلال غزة في المجموعة الثانية.




نشر الخبر :
رابط مختصر للمقالة تجده هنا
http://pn-news.net/news11496.html
نشر الخبر : Administrator
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
أرسل لأحد ما طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي الموقع الالتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.