آخر الأخبار :

الصداقة يحتفي بقائده المُعتزل سامي سالم

احتفى نادي الصداقة مساء الخميس بقائد فريق كرة القدم سامي سالم في مهرجان رياضي كبير بمناسبة اعتزاله برعاية مؤسسة أمواج الإعلامية الرياضية.
وأقيم المهرجان على ملعب اليرموك بمدينة غزة بعد صلاة التراويح بحضور رئيس المكتب السياسي لحركة حماس إسماعيل هنية، ورئيس نادي الصداقة محمد أبو سلمية، وعضو المجلس الأعلى للشباب والرياضة عبد السلام هنية.
كما حضر المهرجان وشارك في فعالياته عدد كبير من الكوادر، والرياضيين، ورؤساء الأندية، في مقدمتهم الرياضي وليد أيوب النائب السابق لرئيس اللجنة الأولمبية، وعصام قشطة عضو المكتب التنفيذي للجنة الأولمبية، وعدد كبير من الرياضيين القدامى، وزملاء سالم.
ووجه سالم شكره وتقديره لكل من سانده في مسيرته الرياضية، ولعائلته التي ساندته ووقفت بجواره من أجل تحقيق النجاح، وحصد الألقاب.
وحيا سالم أسرة نادي الصداقة، وجميع رؤساء النادي، وفي مقدمتهم إسماعيل هنية، ونجله عبد السلام، وزملائه اللاعبين، واتحاد كرة القدم، واللجنة الأولمبية، ووزارة الشباب والرياضة، والمجلس الأعلى للشباب والرياضة، ورجال الإعلام على ما قدموه من دعم ومؤازرة على مدار السنوات الماضية للوصول لمنصات التتويج.
وشهد حفل الاعتزال إقامة مباراتين، الأولى جمعت فريق قدامى غزة وفريق قدامى الجنوب، فيما جمعت المباراة الثانية بين الصداقة وفريق نجوم غزة.
وفي ختام الحفل، قدم هنية الأب درع التكريم لسالم، إلى جانب تكريم من الصداقة، واتحاد القدم، واللجنة الأولمبية، ومختلف الأندية الغزية، والشخصيات الرياضية.




نشر الخبر :
رابط مختصر للمقالة تجده هنا
http://pn-news.net/news11284.html
نشر الخبر : Administrator
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
أرسل لأحد ما طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي الموقع الالتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.