آخر الأخبار :

فوزان لاتحاد خانيونس والصداقة ببطولة المرحوم اليازجي

حقق فريق الزيتون فوزاً هاماً مساء السبت على حساب نظيره أهلي غزة، وفرض التعادل نفسه على مباراة الصداقة وشباب جباليا في افتتاح مباريات الجولة الثالثة من المجموعة الأولى لبطولة المرحوم محمد اليازجي الرمضانية لخماسيات كرة القدم.
وتقام البطولة بتنظيم مؤسسة أمواج الإعلامية الرياضية، وبرعاية شركة بيبسي للمشروبات الغازية، وبإشراف اتحاد كرة القدم، على ملعب نادي المشتل الرياضي بمدينة غزة.
وفي التفاصيل، فاز الزيتون على الأهلي بثلاثية لهدف في مباراة قوية بين الفريقين، فشل خلالها الأهلي في ترجمة الفرص الكثيرة التي أتيحت للاعبيه، في المقابل نجح فريق الزيتون باستغلال الفرص بتسجيل الأهداف الثلاثة.
وبهذه النتيجة، يرفع الزيتون رصيده للنقطة الثالثة من مباراتين في المركز الثالث، وتجمد رصيد الأهلي عند نقطة وحيدة من 3 مباريات بالمركز الخامس، والأخير، لتتقلص أماله بالصعود للمربع الذهبي.
وبادر الزيتون بالتسجيل عبر مؤمن سلامة، قبل أن يتعادل سامي الداعور للأهلي في الشوط الأول، وبالشوط الثاني أضاف الزيتون هدفين أحرزهما محمد طافش، وهادي بدوان.
وفي المباراة الثانية، احتكم الصداقة وشباب جباليا للتعادل الإيجابي بهدف لمثله، ليصل الصداقة للنقطة الرابعة من مباراتين في المركز الثاني، فيما حصل "الثوار" على النقطة الثانية من 3 مباريات بالمركز الرابع.
وافتتح الصداقة التسجيل في الدقيقة الأولى عبر نجمه عاهد أبو مراحيل، قبل أن يتعادل شباب جباليا عبر إبراهيم أبو المعزة بالشوط الثاني.
وأدار المباريات طاقم تحكيمي مكون من: الدولي حسام الحرازين، والدولي محمود الصواف، وأدهم عبد العال.
مباريات الأحد
وتستكمل مباريات البطولة الأحد، حيث يتقابل اتحاد الشجاعية مع خدمات الشاطئ، ويواجه غزة الرياضي نظيره الجلاء.




نشر الخبر :
رابط مختصر للمقالة تجده هنا
http://pn-news.net/news11201.html
نشر الخبر : Administrator
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
أرسل لأحد ما طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي الموقع الالتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.