آخر الأخبار :

بطولة الأسرى الرمضانية لكرة السلة تتواصل بنجاح في مخيم البريج

تواصلت مساء السبت منافسات بطولة الأسرى الرمضانية بكرة السلة؛ حيث حقق فريق الأسير فؤاد الشوبكي انتصاره الأول في البطولة التي تحمل اسم "الأسرى .. عهد ووفاء" الرمضانية لكرة السلة على حساب فريق الأسير حسن سلامة بنتيجة (69/71)، في اللقاء الذي جمع الفريقين على صالة الراحل خلف العجلة في مخيم البريج، والتي يرعاها نادي شباب البريج بالتعاون مع نادي خدمات البريج.
ورغم أن الفريقان تقاسما السيطرة على أجواء اللقاء، إلا أن فريق الأسير فؤاد الشوبكي نجح في خطف المباراة في اللحظات الأخيرة، بعدما جاءت نتيجة الأرباع على النحو التالي.
الربع الأول: 16/20 لصالح فريق الأسير حسن سلامة،الربع الثاني: 15/15 تعادل الفريقين
الربع الثالث: 20/20 تعادل الفريقان،الربع الرابع: 14/20 انتهى لصالح فريق الأسير فؤاد الشوبكي
أدار اللقاء تحكيمياً/ الدوليان حسن حمدان،وباسل كروان، مؤمن الجربة، والمسجل يوسف العجلة، الميقاتي عارف النباهين.
يشار إلى أن فريق الأسير فؤاد الشوبكي يضم اللاعبين، عيد الشاعر، محمد مهدي، محمد أبو غزال، عبد الرحمن الصعيدي، محمد شعلان، محمد الشريف.
أما فريق الأسير حسن سلامة فيضم اللاعبين، أحمد مهدي، أحمد أبو خوصة، عبد العزيز جابر مصلح، عبد العزيز ماهر مصلح، ريان ريان.




نشر الخبر :
رابط مختصر للمقالة تجده هنا
http://pn-news.net/news11188.html
نشر الخبر : Administrator
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
أرسل لأحد ما طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي الموقع الالتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.