آخر الأخبار :

أبو العردات على رأس وفد من حركة "فتح" يعزي بالمربي المناضل نصار الموعد ويزور الجريح نزال قبلاوي


قام ظهر اليوم أمين سر حركة "فتح" وفصائل منظمة التحرير الفلسطينية في لبنان فتحي ابو العردات على رأس وفد قيادي من الحركة ضم: أمين سر حركة فتح وفصائل منظمة التحرير الفلسطينية في منطقة صيدا العميد ماهر شبايطة، رئيس هيئة المتقاعدين العسكريين في لبنان اللواء مطيع أبو الليل، وعدد من الأخوة اعضاء هيئة المتقاعدين وهم اللواء بلال أصلان، العميد حسن شاكر ياسين/ أبو طارق والأخوة أحمد القبلاوي/ أبو أدهم رضوان الحسن وأبو يوسف معطي وعضو قيادة حركة فتح في منطقة صيدا شوقي السبع، بتقديم واجب العزاء بالمرحوم المربي الأستاذ نصار سليم الموعد في منزل المرحوم في بلدة الغازية الذي توفاه الله يوم أمس.
وأشاد أبو العردات بالفقيد المربي الكبير الذي كان صاحب الذاكرة الفلسطينية الصافية والذي ربى الأجيال على حب فلسطين وحب النضال من أجل تحريرها.
وقدم أبو العردات تعازيه وتعازي قيادة حركة فتح وفصائل المنظمة لأسرة الفقيد وأبنائه وعائلته وعموم آل الموعد وأهالي بلدة صفورية داعيا له بالرحمة والمغفرة وأن يسكنه فسيح جناته وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان وحسن العزاء.
كما وزار الوفد الجريح نزال قبلاوي في مستشفى الراعي والتقى الوفد المدير العام للمستشفى الدكتور عادل الراعي، الذي طمأن الوفد على الحالة الصحية للجريح قبلاوي.
وبدوره شكر أبو العردات الطاقم الطبي والممرضين وجميع العاملين في المستشفى على حسن عملهم ومتابعتهم الطبية والاستشفائية للمرضى والجرحى الفلسطينيين.
كما وهنأ أبو العردات عائلة الجريح وأسرته على تكلل العمليات التي خضع لها بالنجاح داعيا له بالشفاء العاجل والعودة سالما الى أسرته وذويه.




نشر الخبر :
رابط مختصر للمقالة تجده هنا
http://pn-news.net/news10961.html
نشر الخبر : Administrator
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
أرسل لأحد ما طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي الموقع الالتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.