آخر الأخبار :

ابو العردات يعزي عائلتي ابو مغيصيب وعباس في مخيم المية ومية، ويتصل بعائلة ابو الكل معزيا بالشهيد المغدور محمد أبو الكل

قام أمين سر حركة "فتح" وفصائل منظمة التحرير الفلسطينية في لبنان فتحي أبو العردات على رأس وفد من الحركة بتقديم واجب العزاء بالمناضل الراحل العميد فايق أبو مغيصيب، في بيت العزاء المقام في قاعة الشهيد فيصل الحسيني في مخيم المية ومية، وقدم أبو العردات تعازيه وتعازي قيادة حركة فتح وفصائل المنظمة لأسرة الفقيد المناضل ابو مغيصيب، داعيا له بالرحمة والمغفرة وأن يسكنه فسيح جناته وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان وحسن العزاء.

كما توجه أبو العردات ووفد الحركة إلى منزل المرحوم الحاج عبد الكريم عباس، في مخيم المية ومية وقدّم التعازي لأسرة الراحل داعيا له بالرحمة والمغفرة.

من جهة أخرى، اجرى أبو العردات إتصالا هاتفيا بعائلة الشهيد محمد نزيه ابو الكل، الذي إغتيل على أيدي عناصر إرهابية متطرفة يوم الجمعة الفائت في حي حطين في مخيم عين الحلوة، وأعرب أبو العردات عن إستنكاره الشديد لهذه الجريمة النكراء، واعدا أسرة الشهيد بالإقتصاص من المجرمين والقتلة.

وقدّم أبو العردات تعازيه لأسرة الشهيد ولعموم عائلة أبو الكل وأهالي بلدة الصفصاف وقيادة الأمن الوطني الفسطيني.




نشر الخبر :
رابط مختصر للمقالة تجده هنا
http://pn-news.net/news10959.html
نشر الخبر : Administrator
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
أرسل لأحد ما طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي الموقع الالتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.