آخر الأخبار :

جامعة الأقصى تستضيف بروفيسور من جامعة Southern Mehodist الأمريكية.

استضافت جامعة الأقصى البروفيسور سوزان شولز من جامعة Southern Mehodist University من مدينة دالاس بالولايات المتحدة الأمريكية عبر تطبيق Skype، بحضور عددٌ من طلاب وطالبات قسم اللغة الإنجليزية.
و رحب عميد شئون العلاقات الدولية بالجامعة د. نبيل العيلة بالبروفيسور متحدثاً معها حول آفاق التعاون مع جامعة الأقصى وإمكانية الاستفادة من التبادل الأكاديمي والمنح الدراسية التي تقدمها الجامعة.
ويأتي هذا اللقاء ضمن سلسلة المحاضرات التي يقوم بالتنسيق لها الأستاذ الدكتور عصام شحادة من قسم اللغة الإنجليزية والتي تهدف إلى استضافة أساتذة متخصصين من الولايات المتحدة والجامعات البريطانية، وإعطاء الفرصة للطلبة لطرح الأسئلة وتقديم آرائهم حول مختلف القضايا، والاستماع إلى تجارب الآخرين و التعلم .
حيث تحدثت البروفيسور خلال اللقاء عن مسيرتها الأكاديمية والبحثية وزيارتها السابقة إلى الضفة الغربية .
وتقدمت بالشكر إلى أ. د شحادة على التنسيق لهذا اللقاء و اختتمت محاضرتها بالإجابة على أسئلة الطلاب متمنيةً لهم النجاح والتوفيق في مسيرتهم الدراسية.




نشر الخبر :
رابط مختصر للمقالة تجده هنا
http://pn-news.net/news10874.html
نشر الخبر : Administrator
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
أرسل لأحد ما طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي الموقع الالتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.