آخر الأخبار :

على شرف الثامن من آذار العمل الزراعي يكرم السيدات العاملات والمتطوعات لديه.

كرم العمل الزراعي في غزة صباح اليوم الخميس، مجموعة كبيرة من السيدات العاملات والمتطوعات في الهيئات الإدارية والتنفيذية واللجان الزراعية، جاء ذلك خلال الإحتفال الذي عقد في قاعة جمعية بادر وبحضور واسع من ممثلي المؤسسات ومجلس الإدارة وموظفي الإتحاد وأعضاء اللجان الزراعية ولجان الصيادين.
وفي كلمة اتحاد لجان العمل الزراعي قال عضو مجلس الإدارة السيد/ عاطف السلطان أن المرأة كانت ولا زالت تتقدم الصفوف في كل المجالات ومناحي الحياة، وأنها كانت على الدوام عنوان التضحية والفداء، وتقف جنباً الى جنب مع الرجل في كل الميادين. وقال أن الإتحاد سيبقى داعماً ومناصراً ومسانداً للمرأة والدفاع عن حقوقها، ولن يتوانى أبداً في تعزيز قيم العدالة والمساواة والحفاظ على حقوق المرأة. وقدم الأستاذ عاطف الشكر والامتنان لكل النساء اللواتي كان لهم دور في بناء وتطور ورفعة شأن الإتحاد منذ لحظات تأسيسه الأولى، ومن ناحية أخرى فقد شدد السلطان على تصميم الإتحاد لدعم المرأة الريفية والفلاحات العاملات في لجان الصيد والزراعة والثروة الحيوانية على أن يكون هذا الدعم مستمرا.
وألقت السيدة/ بشرى ريحان أحد أعضاء اللجان الزراعية كلمة باسم السيدات المكرمات من قبل اتحاد لجان العمل الزراعي قدمت من خلال التحية للمؤسسة على هذا الإحتفال وهذه اللفتة الطيبة لما لها من مردود معنوي على السيدات، وقالت: ليس غريباً على مؤسسة تعتبر الرائدة في دعم وتعزيز دور المرأة في المجتمع أن تقوم بهذا الاحتفال.
وتخلل الإحتفال فقرات فنية متنوعة قدمتها فرقة سنابل للفلوكلور والتراث، وفي ختام الإحتفال قامت لجنة التكريم بتقديم درع الشكر والتقدير للنساء المكرمات.




نشر الخبر :
رابط مختصر للمقالة تجده هنا
http://pn-news.net/news10649.html
نشر الخبر : Administrator
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
أرسل لأحد ما طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي الموقع الالتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.