آخر الأخبار :

لجنة البيسبول تحتفي بالفرق الفائزة ببطولات دوري" جوال" للعبة بغزة


أقامت لجنة البيسبول بالاتحاد الفلسطيني لألعاب كرة المضرب مساء الخميس، حفلا تكريميا للفرق الفائزة بألقاب دوري "جوال" "للبيسبول والسوفتبول وفريق الناشئين"، وذلك بقاعة النادي الأهلي بغزة، بحضور ممثل الرئيس لشئون الشباب أ. مأمون سويدان، ورئيس النادي الأهلي عدنان أبو وطفة وحسيب الراعي نائب رئيس العاب كرة المضرب، ومسئول لجنة البيسبول في الاتحاد محمود طافش،وعلي أبو حسنين رئيس منتدى رواد الحركة الرياضية ومحمد أبو حسان ممثل النصر العربي أ. وليد شقورة رئيس جمعية أمواج للتنمية.

بدأ الحفل بالسلام الوطني الفلسطيني ثم كلمة الرئيس محمود عباس ألقاها نيابة عنه أ. مأمون سويدان مستشار الرئيس لشئون الشباب. حيث قال “سويدان” في كلمته" إن الرئيس يولى دائما الاهتمام بالشباب لأنهم هم عمود هذه الأمة،وأشاد “سويدان” خلال كلمته بدور المرأة الفلسطينية صانعة الرجال.

ورحب رئيس النادي أ. عدنان أبو وطفة بالحضور والزملاء الرياضيين والإعلاميين الرياضيين ،والقائمين على لعبة البيسبول ،مبديا استعداد النادي الأهلي لاستضافة أنشطة" البيسبول، وغيرها من الألعاب.

بدوره أشار رئيس لجنة البيسبول في الاتحاد محمود طافش إلى أن هذه الرياضة رغم أنها جديدة المنشأ في فلسطين إلا أنها لاقت ترحيبا من الجنسين.

وقال“طافش:” إن الفرق التي تم تأسيسها وبنائها رغم قلة الإمكانيات إلا أنها قادرة على أن تنافس في جميع المحافل المحلية والدولية على حد سواء. كما خلل الحفل عدد من الفقرات الفنية من الشعر والمسابقات والدبكة الشعبية والتي لاقت إعجاب الحضور.

وفى نهاية الحفل تم تكريم فريق النادي الأهلي الفائز بدوري جوال للبيسبول ،وفريق أمواج للسوفتبول للفتيات والفائز بالمركز الأول للدوري ،وفريق النادي النصر الحائز على المركز الثاني، وفريق الناشئين للبيسبول.




نشر الخبر :
رابط مختصر للمقالة تجده هنا
http://pn-news.net/news10611.html
نشر الخبر : Administrator
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
أرسل لأحد ما طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي الموقع الالتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.