آخر الأخبار :

خدمات الشاطئ يتعادل مع ضيفه شباب جباليا بدون اهداف وشباب خانيونس يتفوق علي غزة الرياضي بثلاثية مقابل هدف والصداقة يحقق فوزا علي خدمات خانيونس بهدف دون رد وبيت حانون الاهلي يهزم الشجاعية بهدفين دون مقا

تعادل فريق خدمات الشاطئ "البحرية" مع ضيفه شباب جباليا "ثوار الشمال بدون أهداف مساء السبت في ملعب الشهيد محمد الدرة وسط قطاع غزة, في افتتاح منافسات الأسبوع 22، وقبل الأخير من دوري القدس للدرجة الممتازة بكرة القدم في القطاع.
وفشل كلا الطرفين في هز شباك المنافس، ليرفع "الثوار" رصيدهم إلى 36 نقطة في المركز الثاني "مؤقتاً"، وبفارق المواجهات المباشرة أمام اتحاد خانيونس، ووصل رصيد "البحرية" إلى 27 نقطة بالمركز الثامن.
وحكم المباراة: نادر الحجار للساحة، وساعده محمد خطاب، وعبد الرحمن زقوت للخطوط، وعلاء أبو طه رابعاً.
بدوره، تفوق شباب خانيونس "ثوار الشمال" على ضيفه غزة الرياضي "العميد" بثلاثة أهداف لهدف، في ملعب خانيونس البلدي جنوب القطاع.
وأحرز خالد القوقا الهدفين الأول، والثاني "للنشامى" في الدقيقتين 32، و55 على التوالي، وعمر أبو عبيدة الثالث بالدقيقة 64، أما هدف حفظ ماء الوجه "للعميد" فسجله كامل الترامسي في الدقيقة 73.
وبهذه النتيجة، يرتفع رصيد "النشامى" إلى 35 نقطة في المركز الرابع, وبقي رصيد "العميد" 24 نقطة بالمركز العاشر.
وقاد اللقاء تحكيمياً: سعيد عبد الوهاب للساحة، وساعده إسلام الشخريت، وفادي السمهوري للخطوط، ومحمد أبو شهلا رابعاً.
كما تفوق الصداقة على ضيفه خدمات خانيونس بهدف دون رد في ملعب فلسطين بمدينة غزة، سجله أحمد سلامة بالدقيقة 79.
ورفع الفائز رصيده إلى 26 نقطة في المركز التاسع, وبقي رصيد الخاسر 14 نقطة بالمركز الثاني عشر، والأخير.
وتكون طاقم حكام المباراة من: الدولي أشرف زملط للساحة، وساعده رشيد حمدونة، ومحمد الزعانين للخطوط، وعاهد المصري رابعاً.
وفاز بيت حانون الأهلي على مضيفه اتحاد الشجاعية بهدفين دون مقابل، في ملعب اليرموك بمدينة غزة، دوّنهما ناجي الكفارنة في الدقيقة 31, ورشيد دبور بالدقيقة 46, ليرفع رصيده إلى 21 نقطة في المركز الحادي عشر وقبل الأخير, ويبقى رصيد الشجاعية 31 نقطة بالمركز السادس، وبفارق المواجهات المباشرة خلف شباب رفح.
وقاد المباراة تحكيمياً: الدولي محمود أبو مصطفى للساحة، وساعده محمود أبو حصيرة، ونادر أبو هجرس للخطوط، وخالد أبو الخير رابعاً.
الأولى
وفي افتتاح مباريات نفس الأسبوع من الدرجة الأولى، فاز خدمات المغازي على العطاء بهدف نظيف في ملعب المدينة الرياضية شرق خانيونس جنوب القطاع.
وسجل هدف المباراة الوحيد أحمد الدباس في الدقيقة 71، ليرفع رصيد فريقه إلى 26 نقطة في المركز السادس، وبفارق المواجهات المباشرة أمام العطاء بالذات.
مباريات الأحد
وتختتم مباريات الأسبوع في الدرجة الممتازة الأحد، حيث يتقابل اتحاد خانيونس مع خدمات رفح "بطل الدوري" في ملعب خانيونس البلدي جنوب القطاع، وهلال غزة مع شباب رفح بملعب فلسطين في مدينة غزة.
وفي الدرجة الأولى، يلعب خدمات دير البلح مع الزيتون في ملعب الشهيد محمد الدرة وسط القطاع.




نشر الخبر :
رابط مختصر للمقالة تجده هنا
http://pn-news.net/news10608.html
نشر الخبر : Administrator
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
أرسل لأحد ما طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي الموقع الالتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.