آخر الأخبار :

بيان صحفي صادر عن مؤسسة رواسي فلسطين

يواصل الاحتلال الإسرائيلي هجمته المسعورة على الإعلام الفلسطيني بكل الوسائل؛ ليس آخرها قصف قناة الأقصى الفضائية وتدمير مقرها بالكامل واستهداف الصحفيين في مسيرات العودة وفي نقاط التغطية بمدن الضفة الغربية.
إننا في في مؤسسة مؤسسة رواسي فلسطين ننظر بخطورة بالغة لقرار رئيس الحكومة الإسرائيلية بنيامين نتنياهو، باعتبار قناة الأقصى الفضائية التابعة لحركة المقاومة الإسلامية حماس "منظمةٌ إرهابية"، ونؤكد وقوفنا الكامل مع الإعلام المقاوم في كل مكان.
وإننا في رواسي فلسطين إذ نعد هذا القرار قرارا ظالما وغير قانوني ولن يزيد العاملين في قناة الاقصى إلاّ اصراراً وعزماً على مواصلة الطريق في فضح جرام الاحتلال ونقل الرواية الفلسطينية للعالم، فإننا نطالب المجتمع الدولي والمؤسسات الحقوقية والإعلامية بالقيام بمسئولياتهم تجاه الإعلام الفلسطيني وحمايته من جرائم الاحتلال المتتالية، وإلزام إسرائيل بالقوانين الدولية، لأن جرائم الاحتلال فاقت كل الحدود، ما يتطلب خروج العالم عن صمته المريب، الذي يُعطي الضوء الأخضر للاحتلال لمواصلة جرائمه ضد شعبنا.




نشر الخبر :
رابط مختصر للمقالة تجده هنا
http://pn-news.net/news10598.html
نشر الخبر : Administrator
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
أرسل لأحد ما طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي الموقع الالتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.