آخر الأخبار :

اتحاد فرع غزة والشمال يهنئ نادي نماء بالتأهل للدرجة الأولى بمحافظات الجنوب

زار أعضاء الاتحاد الفرعي غزة والشمال برئاسة الكابتن سامي بدير والأمانة العامة نادي نماء الرياضي، حيث قدم خلالها تهاني الاتحاد الفرعي ولجانه المختلفة بتأهل الفريق الأول لكرة القدم إلى دوري الدرجة الأولى بعد أن تربع على صدارة دوري الدرجة الثانية.

وكان في استقبال وفد الاتحاد الفرعي رئيس نادي نماء د. منير البرش وأعضاء مجلس إدارة النادي.وهنأ باسل عوكل عضو الاتحاد الفرعي إدارة النادي واللاعبين وجماهير نماء بإنجاز التأهل، متمنياً التوفيق لهم في دوري الدرجة الأولى.

وأشاد عوكل بمنظومة نماء الرياضية لتطوير الألعاب الرياضية والاهتمام بفريق كرة القدم للوصول إلي تحقيق إنجاز التأهل.وأكد عوكل أن نادي نماء قلعة رياضية مميزة ،وتمتلك المنشآت الرياضية وكوادر فنية وإدارية ناجحة.

بدوره شكر د. البرش الاتحاد الفرعي على تلك الزيارة، مشيداً بالجهود الكبيرة التي يبذلها اتحاد الكرة لإقامة البطولات الرياضية.وفي نهاية الزيارة قدم وفد الاتحاد الفرعي درع بطل الدوري ودرع أفضل جمهور رياضي في دوري الدرجة الثانية.




نشر الخبر :
رابط مختصر للمقالة تجده هنا
http://pn-news.net/news10595.html
نشر الخبر : Administrator
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
أرسل لأحد ما طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي الموقع الالتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.