آخر الأخبار :

الأقصى تستضيف مناقشة تقرير التدقيق الاجتماعي على آلية التصنيف الاجتماعي في الجامعات.

استضافت جامعة الأقصى مركز المجتمع المدني، وذلك لمناقشة التدقيق الاجتماعي على آلة التصنيف في الجامعات ، وذلك بحضور ممثلي عمادة شئون الطلبة بالجامعة ، والجامعات الأخرى في قطاع غزة ، وعدد من منسقي الأطر الطلابية في تلك الجامعات.
وقد افتتح اللقاء بعرض التقارير، والاحصائيات حول التدقيق الاجتماعي داخل الجامعات ، والمشاكل التي يعاني منها الطلبة من سياسات واجراءات تتخذها الجامعات في قضية البحث الاجتماعي ، ومشاكل أخرى خاصة بالطلبة.
وأكدت رئيس قسم البحث الاجتماعي بالجامعة آ. آمال ثابت أن جامعة الأقصى تتبع سياسات ميسرة لخدمة الطالب الجامعي ، متحدثةً عن شروط البحث الاجتماعي و آلية دفع الرسوم وتقسيطهاعلى مدار الفصل الدراسي، وعن المنح التي تقدمها الجامعة والمؤسسات الأخرى لطلبة الجامعة ، موضحةً شروط الالتحاق والاستفادة من تلك المنح بما يتوافق ومعايير المؤسسة المانحة وسياسة الجامعة.
هذا وبين ممثلي شئون الطلبة بالجامعات الأخرى الأسباب التي تحول دون تنفيذ منح البحث الاجتماعي، والطرق البديلة المتبعة لمساعدة الطلبة والاستفادة من البحث الاجتماعي.




نشر الخبر :
رابط مختصر للمقالة تجده هنا
http://pn-news.net/news10571.html
نشر الخبر : Administrator
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
أرسل لأحد ما طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي الموقع الالتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.