آخر الأخبار :

اتحاد كرة القدم يقر سلسلة من عقوبات الإيقاف ونقل المباريات بمحافظات غزة

صادق الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم, على قرارات لجنة الانضباط بعد انتهاء الجولة السابعة عشرة من دوري الدرجتين الممتازة والأولى, والخامسة عشرة من دوري الثانية فرع "الوسطى والجنوب".
وجاءت العقوبات على الشكل التالي: - إيقاف لاعب خدمات البريج أسامة أبو قضامة مباراتين رسميتين بالإضافة لعقوبة الطرد.
- نقل مباراة لنادي بيت لاهيا من ملعبه لتقام على ملعب آخر، حيث سيتم تحديد مكان وموعد مباراة الفريق في الجولة الـ20 أمام خدمات دير البلح في وقت لاحق.
- إيقاف المدير الفني لبيت لاهيا محمد المقوسي مباراتين رسميتين.
- إيقاف لاعب خدمات المغازي مهند الللي 3 مباريات رسمية بالإضافة لعقوبة الطرد.
- حرمان عضو إدارة شباب معن باسل القصاص من مرافقة الفريق مباراتين متتاليتين.
من جهة ثانية يشهد "ديربي" خان يونس المقرر مساء الاثنين المقبل بين اتحاد وشباب خان يونس على ملعب خان يونس البلدي جنوب القطاع, ضمن منافسات الأسبوع الثامن عشر من دوري الممتازة, عددا من الغيابات المؤثرة عن الطرفين.
ويحتل اتحاد خان يونس المركز الثالث برصيد 28 نقطة, بفارق الأهداف خلف شباب خان يونس الثاني, إذ أن المباراة لا تقبل القسمة على اثنين, لا سيما أن الفائز فيها سيحافظ على حظوظه الضعيفة بإحراز اللقب.
ويمر "الطواحين" بظروف صعبة نوعا ما, إذ تأكد غياب حازم ورامي البيوك عن اللقاء للإصابة, بينما تحوم الشكوك حول جهوزية لاعبيه مهند المصري ومروان الترابين للإصابة أيضا.
أما"النشامى", فيغيب عنه معتز أبو سل ومحمد الزقزوق للإيقاف, بينما يعاني إبراهيم أبو عبيدة من الإصابة, كما لن يلعب حازم شكشك لأسباب إدارية.يشار إلى أن اتحاد خان يونس حسم "الديربي" أمام جاره الشباب في موقعة الدور الأول بهدفين مقابل هدف.




نشر الخبر :
رابط مختصر للمقالة تجده هنا
http://pn-news.net/news10439.html
نشر الخبر : Administrator
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
أرسل لأحد ما طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي الموقع الالتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.