آخر الأخبار :

الجولة الثامنة عشرة تشهد غياب 13 لاعباً في دوري الدرجتين الممتازة والأولى بغزة.

من المقرر أن تشهد الجولة الثامنة عشرة من بطولتي دوري الدرجتين الممتازة والأولى بالمحافظات الجنوبية غياب ثلاثة عشر لاعباً عن لقاءات الجولة التي تفتتح مساء السبت، بسبب الإيقاف لحصولهم على البطاقة الصفراء الثالثة أو الحمراء في الجولة الماضية، إلى جانب العقوبات الإدارية من اتحاد كرة القدم.
وسيتضرر شباب خان يونس بشكل كبير عندما يلتقي جاره الاتحاد بسبب غياب لاعبان من أبرز العناصر الأساسية في صفوف الفريق، هما معتز أبو سل ومحمد الزقزوق بعدما حصل الأول على البطاقة الصفراء الثالثة في اللقاء الماضي للفريق الذي شهد حصول الثاني على البطاقة الحمراء.
كما يفتقد بيت حانون الأهلي لمهاجمه محمد جودة، عندما يلتقي خدمات خان يونس بسبب البطاقة الصفراء الثالثة، فيما يواصل بدر موسى مهاجم خدمات رفح الغياب عن فريقه للجولة الثانية على التوالي بسبب قرار إيقافه لأربعة مباريات رسمية.
وفي منافسات الدرجة الأولى يفتقد الأهلي وصيف الترتيب للثنائي بلال عساف والحارس محمد مطر عندما يلتقي بيت لاهيا، بسبب حصول الأول على البطاقة الحمراء في لقاء الفريق الماضي وحصول مطر على الصفراء الثالثة، وهو نفس السبب الذي سيحرم محمد أبو يوسف من المشاركة مع بيت لاهيا في اللقاء.
ويفتقد خدمات المغازي للثنائي أحمد أبو ظاهر ومهند الللي في مباراة الفريق أمام الجلاء، بعدما ارتفع رصيد الأول من البطاقات الصفراء إلى ثلاثة وحصول الللي على البطاقة الحمراء في اللقاء الماضي أمام بيت لاهيا، ويفتقد خدمات النصيرات للاعبه نادر جروان أمام خدمات دير البلح بسبب الصفراء الثالثة، نفس الأمر الذي سيحرم محمود عبد الخالق البحيصي من المشاركة مع فريقه الزيتون في مواجهة الزيتون.
ويلتقي التفاح ضيفه خدمات البريج في غياب حارسه محمد الدالي بسبب البطاقة الصفراء الثالثة، ويغيب عن البريج مهاجمه أسامة أبو قضامة لحصوله على البطاقة الحمراء.




نشر الخبر :
رابط مختصر للمقالة تجده هنا
http://pn-news.net/news10429.html
نشر الخبر : Administrator
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
أرسل لأحد ما طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي الموقع الالتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.