آخر الأخبار :

الأقصى وشركة الاتصالات يوقعان اتفاقية تعاون

ضمن سياستها في توفير الخدمات للطلبة وقعت جامعة الأقصى وشركة الاتصالات الفلسطينية بالتل اتفاقية تعاون مشترك بينهما ، وذلك بحضور معالي رئيس الجامعة د. كمال العبد الشرافي ، و مدير عام إقليم غزة في شركة الاتصالات م. خليل أبو سليم.
حيث أكد د. الشرافي أن هذا الاتفاق الذي يعكس المسئولية الوطنية لمؤسسات المجتمع المدني والمؤسسات الوطنية والخدماتية، مشيراً إلى ضرورة استمرار التعاون المثمر الذي يخدم مصلحة الطرفين ويخدم مصلحة الموظفين والطلبة.
و عبر م. أبو سليم عن سعادته بتلك العلاقات الطيبة مع جامعة الأقصى، مثنياً على ما تقدمه من خدمات مميزة على مستوى المؤسسات التعليمية الفلسطينية وحتى العربية، متمنياً استمرار هذا العطاء بما يخدم مصلحة الطالب الفلسطيني وصولاً إلى أعلى المستويات التعليمية والتربوية.
حيث شملت الاتفافية على تخفيض أسعار خدمة الانترنت للجامعة وربطها بشبكة اتصالات وإنترنت متطورة وقوية تغطي جميع مرافق الجامعة.




نشر الخبر :
رابط مختصر للمقالة تجده هنا
http://pn-news.net/news10420.html
نشر الخبر : Administrator
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
أرسل لأحد ما طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي الموقع الالتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.