آخر الأخبار :

امين سر منظمة التحرير الفلسطينية فتحي ابو العردات (أبو ماهر) يستقبل الأمين العام لمركز الخيام لتأهيل ضحايا التعذيب محمد صفا

وتوقف اللقاء امام الهجمة التي تشنها قوات الاحتلال الاسرائيلي ضد الحركة الاسيرة الفلسطينية منذ الاعلان عن لائحة اردان ومجزرة عوفر واستشهاد الاسير فارس بارود في سجنه بعد اعتقال 28 عاما ومجمل عمليات التضييق على عائلات المعتقلين بهدف الانقضاض على المكتسبات التاريخية التي انتزعتها الحركة الاسيرة الفلسطينية بالانتفاضات والاضرابات.

وتم التأكيد على مواجهة التصعيد الاسرائيلي ضد الحركة الاسيرة بخطة تحرك فلسطينية وعربية وعالمية وعلى كافة المستويات والمحافل العالمية بما فيها تقديم شكوى الى المحكمة الجنائية الدولية ودعوة مجلس الامن الدولي الى جلسة طارئة لبحث الاوضاع الخطيرة في سجون الاحتلال.

واطلع صفا ابو العردات على مشاركة مركز الخيام في الدورة ال 40 لمجلس حقوق الانسان في مقر الامم المتحدة في جنيف وتنظيمه عدة انشطة تضامنية مع قضية المعتقلين في السجون الاسرائيلية.

وأثنى ابو العردات على "دور مركز الخيام ومبادراته المستمرة محليا ودوليا حول قضية المعتقلين الفلسطينيين"، مؤكدا "تطوير وتفعيل حملة التضامن على كافة المستويات".




نشر الخبر :
رابط مختصر للمقالة تجده هنا
http://pn-news.net/news10401.html
نشر الخبر : Administrator
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
أرسل لأحد ما طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي الموقع الالتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.