آخر الأخبار :

وفد من وحدة حقوق الانسان بالداخلية يشارك في مؤتمر جامعة الدول العربية والقضية الفلسطينية

شارك اليوم وفد من وحدة حقوق الانسان بوزارة الداخلية والأمن الوطني بغزة ممثلا بالصحفي عبد الفتاح الغليظ اعلامي الوحدة بمؤتمر جامعة الدول العربية والقضية الفلسطينية الذي تنظمه كلية العلوم الانسانية بجامعة الاسراء بغزة وبرعاية العالم الفلسطيني الدكتور عدنان مجلي في فندق المشتل الموفمبيك بغزة .
وأكد الدكتور احمد الوادية رئيس المؤتمر أن المؤتمر يهدف إلى توجيه رسالة إلى العالم في هذه المرحلة الحساسة من تاريخ قضيتنا الفلسطينية وما تواجهه من تحديات جسيمة، مشددًا في الوقت نفسه على أهمية دور الإعلام في إيصال هذه الرسالة، واستعرض الوادية الجهود الجبارة التي بذلتها اللجنة التحضيرية للمؤتمر منذ عدة أشهر للوصول إلى هذا اليوم الذي سيشهد انطلاق المؤتمر.
وعرج الوادية على الأسباب وراء اختيار عنوان هذا المؤتمر لما لجامعة الدول العربية من أهمية ودور في دعم قضيتنا الفلسطينية، حيث يهدف إلى الخروج بتوصيات للساسة صناع القرار وللأشقاء العرب الذين سيجتمعون في قمتهم المقبلة، آملًا أن تجد هذه التوصيات والمخرجات آذانًا صاغية.




نشر الخبر :
رابط مختصر للمقالة تجده هنا
http://pn-news.net/news10399.html
نشر الخبر : Administrator
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
أرسل لأحد ما طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي الموقع الالتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.