آخر الأخبار :

في بطولة الشهيدين "صلاح خلف وسعيد صيام" للكرة الطائرة للناشئين الصداقة يقترب من الحفاظ على لقبه بعد فوزه على شباب جباليا .. و"الخدمات" يتفوق على الرباط.

واصل فريق الصداقة حملته للدفاع عن لقبه في بطولة الشهيدين "صلاح خلف وسعيد صيام" للكرة الطائرة للناشئين، وذلك بعدما حقق انتصاراً حاسماً على منافسه شباب جباليا بثلاثة أشواط نظيفة، فيما تفوق خدمات جباليا على الرباط بذات النتيجة، وذلك في منافسات الجولة الثالثة التي أقيمت يوم أمس الخميس، على صالة الشهيد سعد صايل غرب مدينة غزة، تحت رعاية مؤسسة "أمواج" وبدعم من الجمعية الخيرية الأوروبية.
الصداقة (3_0) شباب جباليا
وتمكن الصداقة حامل لقب البطولة السابقة من حسم لقائه الهام أمام شباب جباليا، وذلك بثلاثة أشواط دون مقابل، وبذلك تغلب على أقوى منافسيه في المسابقة، واقترب بشكل مبكر من الحفاظ على لقبه، بعد أن كان تغلب على خدمات جباليا بثلاثية نظيفة.
وجاءت نتائج الأشواط على النحو التالي: الأول (25_11)، الثاني (25_10)، والثالث (25_12).
قاد اللقاء جهاد أبو حبل حكم أول، محمد أبو ركبة ثانياً، ياسين عوكل مسجلاً، أحمد صالح من لجنة المسابقات، وأسامة المقيد من لجنة الحكام.
خدمات جباليا (3_0) الرباط
وتغلب خدمات جباليا على منافسه الرباط بثلاثة أشواط دون رد، وجاءت نتائج الأشواط على النحو التالي: الأول (25_18)، الثاني (25_16)، والثالث (25_18).




نشر الخبر :
رابط مختصر للمقالة تجده هنا
http://pn-news.net/news10378.html
نشر الخبر : Administrator
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
أرسل لأحد ما طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي الموقع الالتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.