آخر الأخبار :

الذي يرقد على سرير الشفاء .. تجمع غزة هاشم يعود الرياضي الكبير توحيد مرتجي.

قام وفد من تجمع غزة هاشم الرياضي برئاسة الأستاذ معمر بسيسو بزيارة الرياضي الكبير توحيد مرتجى لاعب المنتخب الوطني الفلسطيني لكرة القدم خلال فترة الخمسينات والستينات ولاعب النادي القومي الذي يرقد على سرير الشفاء بعد اجراء عملية جراحية ناجحة بمستشفى دار الشفاء ,وضم الوفد أسامة فلفل، رمضان أبو كرش، مازن الزرد، وكان في استقبال الوفد نجلة أسامة مرتجى و أفراد الأسرة حيث تحدث معمر بسيسو بكلمات دافئة مفعمة بالمحبة لرفيق دربه توحيد مرتجى قائلا أنهض يا توحيد أنت علمتنا الصبر والثبات و قوة الإرادة في أوقات الشدائد والمحن ، وأنت كنت دائما تزرع في نفوس الرياضيين البسمة والأمل ،فتأثر مرتجي كثيرا بهذه الكلمات طالبا من الجميع الدعاء له بالشفاء والعودة سالما لأهله وأسرته الرياضية.
وصافح الجميع توحيد مرتجى بحرارة متمنين له الشفاء العاجل، وثمنت أسرة وعائلة مرتجى هذه الزيارة الطيبة التي كان لها أثرها على نفسية والدهم، معبرين عن عظيم امتنانهم للمربي الفاضل معمر بسيسو ولتجمع غزة هاشم صاحب المبادرات المجتمعية والمواقف الإنسانية والوطنية.




نشر الخبر :
رابط مختصر للمقالة تجده هنا
http://pn-news.net/news10371.html
نشر الخبر : Administrator
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
أرسل لأحد ما طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي الموقع الالتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.