آخر الأخبار :

بلدية النصيرات تستمر في تنفيذ مشاريعها وتقوم بزيارات ميدانية

اكدت بلدية النصيرات ان طاقمها ممثل بقسم المياه قام في الاونة الاخيرة بإصلاح خط المياه في شارع أبو بكر الصديق. ونظمت لقاءا مجتمعيا لإعداد الخطة الإستراتيجية للنصيرات للأعوام 2018-2021م
وقالت البلدية في تصريح لها علي صفحتها الرئيسية الفيس بوك ان قسم الصيانة في دائرة المشاريع قام بتمديد خط صرف صحي بطول 25 متر، ليخدم مصلى الصالحين بالقرب من منطقة وادي القشاش.
‏كما نفذ طاقم البلدية مؤخرا زيارة لرؤساء بلديات دير البلح والنصيرات والبريج والزوايدة الى رئيس بلدية بين حانون الدكتور محمد نازك الكفارنة لتهنئته بسلامة العودة من تركيا بعد اجرائه عملية جراحية فحمدا لله على سلامتك اخي ابو احمد واجر وعافية ان شاء الله تعالى. كما قام رئيس بلدية النصيرات أ. محمد أبوشكيان برفقة وفد من رؤساء ونقابة موظفي البلديات بتأدية واجب العزاء لأسرة الزميل الشهيد بإذن الله تعالى ماهر ياسين " أبو جهاد " والذي ارتقى شهيدا يوم الجمعة في مسيرات العودة الكبرى شرق البريج .
من جانب اخر شارك رئيس بلدية النصيرات أ. محمد ابوشكيان في تكريم الأستاذ علي سعيد ابو حسب الله مدير مديرية التربية والتعليم بمحافظة الوسطى لبلوغه سن التقاعد بعد مسيرة طويلة في خدمة العملية التعليمية والتربوية وذلك في حفل تكريم إقامته مديرية التربية والتعليم في الوسطى بحضور رسمي وشعبي كبير .
ونددت البلدية في بيان لها بالسياسة الاجرامية والهمجية للاحتلال الصهيوني الذي يتعمد قتل الأبرياء مُطالبة المجتمع_الدولي بالتدخل العاجل لوقف الاحتلال عن ارتكاب جرائمه بحق الشعب الفلسطيني.
وفي السياق نفسه وقع رئيس بلدية النصيرات اتفاقا مع جمعية الرحمة للاغاثة والتنمية، لإنشاء محطة تحلية مياه جديدة خلال الفترة المقبلة. كما قامت طواقم بلدية النصيرات بأعمال تنظيف محطة ضخ الصرف الصحي بالحساينة.
فيما شاركت بلدية النصيرات في احتفال اليوم العالمي للأشخاص ذوي الإعاقة، الذي نفذته شبكة تحويلات المنطقة الوسطى، بالتنسيق مع الجمعية الوطنية لتأهيل

المعوقين - قطاع غزة لتأهيل المعوقين، بالشراكة مع وزارة الثقافة الفلسطينية و مركز سواعد الشبابي.
وفي نفس الصعد شاركت بلدية النصيرات في ورشة عمل لمناقشة النسخة الأولية من المخطط الهيكلي لتطوير وادي غزة.
كما واصلت البلدية مشروع بناء سور المدينة الرياضية، بتمويل من صندوق تطوير وإقراض البلديات Mdlf، بتكلفة حوالي 183 ألف يورو، حيث سيتم انشاء جدران استنادية بارتفاع يصل أقصاها إلى حوالي 3 أمتار.




نشر الخبر :
رابط مختصر للمقالة تجده هنا
http://pn-news.net/news10061.html
نشر الخبر : Administrator
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
أرسل لأحد ما طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي الموقع الالتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.