آخر الأخبار :

الدكتور الشرافي جامعة الأقصى هي حاضنة الرياضة في فلسطين

أكد رئيس جامعة الأقصى الدكتور كمال العبد الشرافي، أن جامعة الأقصى هي حاضنة الرياضة في فلسطين وهي الممثل لدولة فلسطين بمجال الرياضة في البطولات الدولية، جاء ذلك خلال حفل تكريم الطلبة الفائزين بالأنشطة الرياضية الإثرائية، وبحضور السادة مستشاري ونواب وأعضاء مجلس الجامعة، ولفيف من أعضاء الهيئة الأكاديمية والإدارية، وعدد من طلبة كلية التربية البدنية والرياضة.
وخلال حديثة أيضاً عبر د. الشرافي عن اعتزازه وشكره لجميع الكوادر التدريسية والإدارية والطلبة لكلية التربية البدنية والرياضة، معتبراً هذا الحفل هو نتاج الجهود التي توفرها كلية الرياضة لطلابها من أجل تحقيق أفضل المهارات والخبرات مما يؤهلهم لسوق العمل الفلسطيني دون عناء وبتميز واضح، مبيناً أن جامعة الأقصى تسعى إلى إعداد إنسان مزود بالمهارات المختلفة في جميع المجالات، وله القدرة على المنافسة والانتصار وتمثيل فلسطين في جميع المحافل الدولية، داعياً إلى نشر الوعي الرياضي الموجه الداعي إلى ممارسة الرياضة لكسب اللياقة البدنية والنشاط الدائم وتقوية الجسم لإيجاد الطالب والإنسان القوي، شاكراً كل من ساهم وشارك في إنجاح هذا الحفل المميز.
بدوره تحدث عميد كلية التربية البدنية والرياضة د. أسعد المجدلاوي عن أهمية هذه البطولة وخلالها تم تدريس عشرة مساقات مختلفة، وذلك لتنمية قدرات الطالب الجامعي في المجال الرياضي، و تشجيع الروح الرياضية وبث روح التعاون المشترك بين الطلبة وبناء جيل رياضي متميز، و إعداد القيادات الواعية من الطلاب عن طريق إعطائهم الفرص الكافية للمشاركة في برامج الأنشطة من خلال لجان التنظيم والتحكيم والتسجيل.
وفي ختام الاحتفال تم تكريم الفرق الفائزة في الأنشطة الرياضية الإثرائية.




نشر الخبر :
رابط مختصر للمقالة تجده هنا
http://pn-news.net/news10042.html
نشر الخبر : Administrator
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
أرسل لأحد ما طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي الموقع الالتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.