الأخبار - قسم 'الأخبار الرياضية'

صرح المهاجم احمد حمدوني لاعب نادي أهلي قلقيلية بأنه سيعمل مع رفاقه في الفريق من اجل الخروج من كل مباراة في مرحلة الإياب من الدوري بنتيجة ايجابية تعني البقاء في صدارة دوري الدرجة الثانية – ... (التفاصيل ...)

صرح محمد سميك مدرب نادي أهلي قلقيلية بكرة القدم بان فريقه سيظهر بشكل مختلف وأفضل عما ظهر عليه في مرحلة الذهاب من دوري الدرجة الثانية – فرع الشمال ، وقال سميك بان إدارة النادي الأهلي قد أعطت ... (التفاصيل ...)

أكد يوسف زهران مدرب الفرق المساندة ومدرب فريق الناشئين مواليد 1999 /2000 في نادي أهلي قلقيلية أن فريق نادي أهلي قلقيلية للناشئين مواليد 1999/2000 يسير في الطريق الصحيح وهذا لم يأتي من فراغ وإنما ... (التفاصيل ...)

وسع فريق شباب الخليل متصدر دوري الوطنية موبايل للمحترفين في الضفة الغربية، الفارق بينه وبين أقرب مطارديه نادي الخضر إلى 6 نقاط ، بعد فوزه على ضيفه سلوان المقدسي بهدفين مقابل هدف واحد، في ... (التفاصيل ...)

ضمن مشروع الشراكة مع الشباب والذي تنفذه مؤسسة (IREX) ونادي قلقيلية الأهليمركز مصادر التنمية الشبابية - نادي أهلي قلقيلية وضمن برنامج الإعلام يختتم دورة التصوير الفوتوغرافي الثانيةقلقيلية – ... (التفاصيل ...)

إذهب للصفحة  1 2 3 ... 95 [96] 97