الأخبار - قسم 'الأخبار الرياضية'

أقامت مؤسسة "أمواج" الرياضية مأدبة إفطار رمضانية، بحضور الاتحادات الرياضية المختلفة، وذلك في الحفل الذي أقيم تحت رعاية البروفيسور عدنان مجلي، في فندق المشتل غرب مدينة غزة، بحضور نخبة من ... (التفاصيل ...)

توج فريق الصداقة بكأس "العودة" للكرة الطائرة في المحافظات الجنوبية، وذلك بعد تغلبه في المباراة الختامية على منافس شباب جباليا بثلاثة أشواط دون رد، في اللقاء الجماهيري الكبير الذي جمعهما ... (التفاصيل ...)

وقع اتحاد الكرة الطائرة اتفاقية رعاية بطولة الدوري الممتاز مع شركة "جوال", بحضور مديرها الإقليمي في غزة المهندس عمر شمالي, وعبد السلام هنية نائب رئيس الاتحاد, والتي بغلت قيمتها (22،620) ألف ... (التفاصيل ...)

أعلن اتحاد الكرة الطائرة عن ترحيل المباراة النهائية من بطولة كأس "العودة" للمحافظات الجنوبية، وذلك نظراً للظروف السائدة في قطاع غزة، واحتراماً لأرواح شهداء وجرحى مسيرة العودة الكبرى.وكشف ... (التفاصيل ...)

تأهل كل من شباب جباليا والصداقة إلى المباراة النهائية من بطولة كأس الكرة الطائرة للمحافظات الجنوبية، بعد تغلبهما على اتحاد الشجاعية، وخدمات جباليا توالياً، وذلك عصر أمس الثلاثاء، على ... (التفاصيل ...)

أكمل شباب جباليا والصداقة أضلاع المربع الذهبي من بطولة كأس الكرة الطائرة في المحافظات الجنوبية، والتي تقام تحت رعاية مؤسسة "أمواج" الإعلامية، وذلك بعد تغلبهما على الكرامة والمجمع الإسلامي ... (التفاصيل ...)

إذهب للصفحة  1 [2] 3 ... 95 96 97