الأخبار - قسم 'الأخبار الرياضية'

بارك عبد السلام هنية مساعد أمين عام المجلس الأعلى للشباب والرياضة، الإنجاز التاريخي الذي حققته البطلة "حلا القاضي" بعد حصولها اليوم على برونزية الكاراتيه فئة الكومتيه وزن أقل من 68 كلجم، ... (التفاصيل ...)

أعلن المجلس الأعلى للشباب والرياضة عن إغلاق استاد فلسطين الرياضي اعتبارا من اليوم ولمدة 6 شهور فترة تنفيذ مشروع العشب الصناعي للملعب المقرر أن يبدء خلال الأسابيع القليلة القادمة.وأوضح ... (التفاصيل ...)

فاز فريق شباب رفح "الزعيم" على ضيفه بيت حانون الرياضي بهدفين لواحد مساء الأحد في ملعب رفح البلدي جنوب قطاع غزة، ضمن مباريات الأسبوع السادس من دوري الدرجة الممتازة لكرة القدم في القطاع.وأحرز ... (التفاصيل ...)

فاز فريق اتحاد الشجاعية على نظيره هلال غزة بثلاثية لهدف مساء الاثنين في ملعب اليرموك بمدينة غزة، في اختتام مباريات الأسبوع السادس من دوري الدرجة الممتازة لكرة القدم بقطاع غزة.وأحرز أهداف ... (التفاصيل ...)

تعادل فريق خدمات الشاطئ "البحرية" مع ضيفه اتحاد خانيونس "الطواحين" بهدف لمثله مساء الجمعة في ملعب اليرموك بمدينة غزة، في افتتاح مباريات الأسبوع السادس من دوري الدرجة الممتازة لكرة القدم في ... (التفاصيل ...)

افتتحت دائرة التدريب والرياضة للجميع - وحدة الرياضة، في المجلس الأعلى للشباب والرياضة، بطولة FIFA 23 مساء أمس الجمعة في صالة ألعاب R2 gaming، بمدينة غزة.وأوضح محمد حلس مدير وحدة الرياضة أن البطولة ... (التفاصيل ...)

إذهب للصفحة  [1] 2 3 ... 362 363 364