الأخبار - قسم 'أراء و مقالات مختارة'

مقدمة :-لم تخلوا حياة الشعب الفلسطيني يوما ً من التراجيديا وبأقل تقدير زمني منذ عام 1948 عندما أقيمت ما يسمى " دولة إسرائيل " على أثر برمجي لما يسمى تراجيديا الهلوكست وبصرف النظر عن موقفي من هذه ... (التفاصيل ...)

ما تحياه المنطقة العربية والإسلامية من ظروف سياسية وعسكرية صعبة، فرض على القادة والزعماء العرب الكثير من التحديات الصعبة، واتخاذ القرارات العملية من أجل حماية الأمن القومي العربي، وتشكيل ... (التفاصيل ...)

بينما تتوالى اخبار الفساد الاداري والمالي للسلطة ولرجالها سواء من انتقادات من البيت الابيض الامريكي او الصندوق الدولي وعشرات التقارير الصحفية التي تنشر حالات الثراء الفاحش لرئيس القصر ... (التفاصيل ...)

كل منا يرى العالم من حوله كما يعتقد...نتاجا لتراكمات وقناعات فكرية لملمها في رحلة عمرة من مواقف ودروس ومجطات ..!!والقناعات الاولى حتى ولو كانت ملقنة ومضللة.. تكون اشبه بسجن اختياري في قفص من ... (التفاصيل ...)

في كل مره يجري فيها القيادي عزام الاحمد مقابله تلفزيونيه، اتابعها بكل اهتمام لمعرفتي انه من اصحاب القرار في السلطة ورايه يعبر عن الموقف الرسمي للسلطة، وارى ان تصريحاته في أي لقاء تكون ... (التفاصيل ...)

ما أعظمك يا أبا مشعل …… فعظمتك وكبريائك وشموخك بمواقفك الوطنية مستمدة من عظمة وكبرياء وشموخ شعبك العظيم الذي قال فيه الزعيم الراحل ياسر عرفات أفخر بان أنتمي لشعب أكبر من قيادته ….. نعم يا ... (التفاصيل ...)

إذهب للصفحة  1 2 3 ... 95 [96] 97 ... 107 108 109