الأخبار - قسم 'أراء و مقالات مختارة'

كلمّا تقدّم الزمن تُطرح مسألة خلافة الرئيس محمود عباس بقوة أكبر، لأن الرئيس تجاوز الثمانين من عمره وانتهت الفترة القانونية لولايته منذ حوالي سبع سنوات من دون إجراء الانتخابات التي لا يعرف ... (التفاصيل ...)

كان اليوم العالمي للطفل الاول من حزيران، يوما لاطلاق فضاء فصل مهم من الرواية الفلسطينية. يوما لانبعاث الجزء الاخصب من الحكاية، واستحضار الزمان والمكان وصاحب التاريخ المتجذر في الجليل ... (التفاصيل ...)

كانت وما زالت وربما ستظل تلك الهجمات العنيفة المنتهكة للمقدسات العربية الإسلامية والمستهدفة للمسجد الأقصى في أولوياتها الاستفزازية الوحشية، ذلك ما دامت المناخات العربية وعلى أصعدتها ... (التفاصيل ...)

ايام معدودة انقضت على رحيل الفتى الشهيد محمد الكسبة الذي قتله الجنرال "يسرائيل شومير" ومثله آلاف القتلة في جيش العدو الاسرائيلي مطلقا النار عليه بعد اصابة سيارته العسكرية بحجر، في مخيم ... (التفاصيل ...)

القضاء مؤسسة وطنية تقوم على حماية والدفاع عن حقوق الناس ومصالحهم وأعراضهم وممتلكاتهم، وهو المؤشر لقياس مستوى تحقيق العدالة واحترام حقوق الإنسان وسيادة القانون في المجتمع، وهو المرآة التي ... (التفاصيل ...)

في ظل تطورات ومتغيرات تطال القضية الفلسطينية باعتبارها جوهر الصراع العربي الاسرائيلي ، والمنطقة بمجملها ،هذه التطورات التي تجري لاول مرة في تاريخ النضال الوطني الفلسطيني وتاريخ الامة ... (التفاصيل ...)

إذهب للصفحة  1 2 3 ... 116 [117] 118