الأخبار - قسم 'أراء و مقالات مختارة'

قهر، ذل، حرمان، استغلال، لاانسانية، لا احلام مستقبلية، لا هوية حقيقية، لاكرامة، كل تلك مشاعر يعاني منها اللاجئ الفلسطيني، وخاصة فئة الشباب منهم، بالاضافة لعدم الثقة بالقيادات ... (التفاصيل ...)

إن المتابع لظروف اللاجئين الفلسطينيين المعيشية وهمومهم في جميع المخيمات والتجمعات ويرى حجم المعاناة التي أصبحت جرح تتسع رقعته بل وينزف ولا يسعى أحد حتى بأن يضمده ليوقف الدم السائل ولو ... (التفاصيل ...)

نعم ، ما زالت معركة القدس والأقصى مستمرة ، ولن تتوقف إلا بانسحاب جيش الاحتلال الصهيوني الباغي من شطري المدينة المقدسة شرقيها وغربيها ، فالمعركة ابتدأ إوارها شارون - جزار صبرا وشاتيلا - عام ... (التفاصيل ...)

العملية البطولية التي نفذها الشاب الفلسطيني عمر العبد مساء الجمعة 21/7/2017 وأدت إلى مصرع ثلاثة صهاينة محتلين، والرسالة الوصية التي كتبها عمر على صفحته على الفيس بوك تستوجب التوقف عند محطات ... (التفاصيل ...)

"اللد" و"جمزو" أكثر المجازر دموية وإرهاباً في الأرض الفلسطينية حتى النكبة الأولى والمجازر في غزة بعد النكسة إلى جانب الاعتداء على الصحفيين والمؤسسات الصحفية والإعلامية في قطاعي غزة والضفة ... (التفاصيل ...)

لقد تعرضت القدس الي هجمة مسعورة منظمة تقودها حكومة الاحتلال ومؤسساتها المختلفة سواء العسكرية او الامنية والمدنية التي اعدت الخطط المسبقة بالتنسيق مع وحدات جيش الاحتلال الاسرائيلي ... (التفاصيل ...)

إذهب للصفحة  [1] 2 3 ... 57 58 59