الأخبار - قسم 'أخبار الاحتلال'

من المقرر أن يعقد وزير جيش الاحتلال نفتالي بينيت اجتماعا قريبًا مع قادة جيشه في مقر قيادة فرقة الضفة الغربية المحتلة في مستوطنة بيت إيل وسط الضفة، لتدارس الاستعدادات لإعلان "صفقة القرن".(التفاصيل ...)

ذكرت مصادر إعلامية عبرية صباح اليوم الأحد أن قائد أركان جيش الاحتلال أفيف كوخافي يستعد لإقرار عدة خطط عملياتية في الضفة الغربية المحتلة، تحسباً لتفجر الأوضاع في الضفة الغربية أو قطاع غزة ... (التفاصيل ...)

قال ألون ديفيدي رئيس بلدية سديروت، اليوم الإثنين، إن إسرائيل ذاهبة لعملية عسكرية قوية في قطاع غزة ، حال لم تنجح جهود التهدئة.ووفقا لموقع (0404) العبري، نفتالي بينت وزير الأمن الإسرائيلي، بوقف ... (التفاصيل ...)

ذكرت قناة 12 العبرية، الليلة الماضية، أن إسرائيل نقلت رسالة تهديد لحركة حماس عبر طرف ثالث، لم تحدده، بأنها في حال استمر إطلاق البالونات الحارقة والمتفجرة، فإن إسرائيل لن تتردد بالعمل على ... (التفاصيل ...)

حذر رئيس جهاز الشاباك نداف أرجمان أعضاء المجلس الوزاري المصغر "الكابنيت" من تبعات الخطوة التي اتخذتها الحكومة الاسرائيلية بالضغط على السلطة الفلسطينية ماليا والتي تعتبر شريكا في مكافحة ما ... (التفاصيل ...)

إذهب للصفحة  [1] 2 3 ... 102 103 104