الأخبار - قسم 'أخبار من الشتات'

عقدت المبادرة الأوروبية الفلسطينية لمناهضة الأبارتهايد، اجتماعا عبر تقنية (زوم)، لمناقشة استعدادات عقد الملتقى الأوروبي في العاصمة البلجيكية بروكسل خلال نوفمبر القادم، وصولا لعقد ... (التفاصيل ...)

رحبت وزارة الخارجية والمغتربين، بالمواقف الدولية التي شجبت وأدانت ونددت بالتصريحات التحريضية العنصرية التي أطلقها الوزير المتطرف إيتمار بن غفير.واعتبرت الخارجية في بيان، اليوم الجمعة، ... (التفاصيل ...)

أصيب ثلاثة مدنيين سوريين، جراء عدوان إسرائيلي جديد، استهدف نقاطاً في محيط مدينة حمص، وسط سوريا.وذكرت وكالة الأنباء السورية الرسمية /سانا/، أنه "في حوالي الساعة الثانية عشرة و50 دقيقة من فجر ... (التفاصيل ...)

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، مصادقة حكومة الاحتلال الإسرائيلي على مناقصات لبناء أكثر من ألف وحدة استيطانية جديدة، بما في ذلك توسيع وشرعنة بؤر استيطانية تتعامل معها دولة الاحتلال بشكل ... (التفاصيل ...)

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، بأشد العبارات مجزرة الاحتلال في جنين التي ارتكبها هذا اليوم، وتعتبرها إمعاناً إسرائيليا رسميا في اشعال الحرائق بساحة الصراع لتقويض فرصة تحقيق التهدئة، ... (التفاصيل ...)

أكدت وزارة الخارجية والمغتربين، انقاذ 4 فلسطينيين، وانتشال جثتين، وبقاء مهاجر في عداد المفقودين، كانوا على متن القارب الذي غرق صباح اليوم الأربعاء، قبالة السواحل اليونانية.وأوضحت على ... (التفاصيل ...)

إذهب للصفحة  1 2 [3] 4 ... 62 63 64