الأخبار - قسم 'أخبار من الشتات'

السفير غملوش: ندعو الى محاسبة المسؤولين عن هذا العمل الجبان وتقديمهم للعدالة، وان يكون هناك تحقيق دوليوصف السفير العالمي للسلام حسين غملوش قصف مستشفى الاهلي المعمداني في غزة، والذي ادى ... (التفاصيل ...)

جمعية الصداقة الايطالية العربية تدين بشدة المجازر ضد استهداف المدنيين الفلسطينيين من قبل الاحتلال الاسرائيليدانت وبأشد العبارات جمعية الصداقة الايطالية العربية فرع لبنان في بيان ... (التفاصيل ...)

استنكرت جمعية الصداقة الايطالية العربية فرع لبنان في بيان استهداف قوات الاحتلال الاسرائيلي الصحفيين اثناء تغطية الاحداث العسكرية والامنية على الحدود في جنوب لبنان وقالت" " تستنكر جمعية ... (التفاصيل ...)

غملوش: التحية للشعب الفلسطيني المقاوم والمدافع باستماتة عن أرضه السليبة. حيّا سفير السلام العالمي حسين غملوش الشعب الفلسطيني المقاوم والمدافع باستماتة عن أرضه السليبة. ورأى السفير غملوش ... (التفاصيل ...)

السفير غملوش: 3ملايين و450 الف سائح الى لبنان حتى الساعة، يعيدنا الى العصور الذهبية... ولبنان "سويسرا الشرق"اعتبر السفير العالمي للسلام حسين غملوش، "مجيء 3ملايين و450 الف سائح الى لبنان حتى ... (التفاصيل ...)

ارتفعت حصيلة ضحايا الزلزال الأعنف الذي ضرب المغرب إلى 2862 قتيلاً حتى مساء الاثنين، وفق ما أعلنت وزارة الداخلية.وقالت الوزارة في بيان: "إلى حدود الساعة السابعة مساء الاثنين (18:00 بتوقيت ... (التفاصيل ...)

إذهب للصفحة  1 [2] 3 ... 62 63 64