الأخبار - قسم 'أخبار من فلسطين'

يحذر مركز الميزان لحقوق الإنسان من استمرار سياسة قطع رواتب الآلاف من الموظفين العموميين في غزة، سيما، أن آلاف الموظفين لم يتلقوا أجورهم عن شهر يناير/ كانون الثاني 2019. هذا وبالرغم من أن تأخر ... (التفاصيل ...)

ينظر المركز الفلسطيني لحقوق الإنسان بقلق بالغ لقرار الحكومة الفلسطينية في رام الله بحق موظفي السلطة الفلسطينية من سكان قطاع غزة، والقاضي بقطع رواتب الآلاف منهم، دون الاستناد إلى أيّة ... (التفاصيل ...)

مؤسسة الضمير لحقوق الإنسان تدين بشدة قيام السلطة الفلسطينية في رام الله بقطع رواتب الآلاف من موظفي قطاع غزة وأسرهم , , وبشكل يتعارض مع القانون الفلسطيني والمواثيق الدولية .ووفقاً للمعلومات ... (التفاصيل ...)

الهيئة الدولية لدعم حقوق الشعب الفلسطيني – حشد، تابعت بقلق واستنكار شديدين الإجراءات الحكومية الجديدة، والمتمثلة بقطع رواتب أعداد كبيرة من موظفي الخدمة المدنية والعسكرية وأسر الشهداء ... (التفاصيل ...)

شارك اليوم وفد من وحدة حقوق الانسان بوزارة الداخلية والأمن الوطني بغزة ممثلا بالصحفي عبد الفتاح الغليظ اعلامي الوحدة بمؤتمر جامعة الدول العربية والقضية الفلسطينية الذي تنظمه كلية العلوم ... (التفاصيل ...)

إذهب للصفحة  [1] 2 3 ... 147 148 149