الأخبار - قسم 'مقابلات وحوارات'

قال وكيل وزارة العمل إن وزارته تعمل من خلال برامج التشغيل المؤقت بشكل مستمر، خاصة تلك التي تعتمد على التمويل الخارجي من المؤسسات، لافتًا إلى وجود تمويل حكومي لتغطية كوادر تشغيلية لبعض ... (التفاصيل ...)

معاهدة التطبيع والانسحاب (المعاهدة حققت لدولة الاحتلال "الإسرائيلي" كل ما تريده):قبل اثنين وأربعين عاماً وقعت مصر ودولة الاحتلال "الإسرائيلي" أول اتفاقية سلام بين الدولة العربية ودولة ... (التفاصيل ...)

دعا خالد مشعل، رئيس المكتب السياسي السابق لحركة حماس، إلى إعادة تغيير وظيفة السلطة، موضحًا أن إنهاء السلطة بحاجة إلى توافق وطني، مشددًا على ضرورة وجود توافق فلسطيني على كيفية إدارة غزة، في ... (التفاصيل ...)

أكد المدير الصحي بوزارة التربية والتعليم العالي بغزة، عبد الكريم المجدلاوي، أن وزارته وضعت خطة من ثلاثة سيناريوهات لمصير العام الدراسي، بحال إنتشار(كورونا)، السيناريو الأول أن يكون ... (التفاصيل ...)

كشف إسماعيل هنية رئيس المكتب السياسي لحركة المقاومة الإسلامية (حماس) عن عرض قُدِّمَ للحركة قبل شهرين في إطار صفقة القرن بقيمة 15 مليار دولار يتضمن مشاريع للبنية التحتية بالقطاع تشمل مطارا ... (التفاصيل ...)

علق عضو المكتب السياسي لحركة حماس صلاح البردويل، على ما يشاع حول منع مصر رئيسَ المكتب السياسي إسماعيل هنية من دخول أراضيها أو تضرر علاقات الحركة أكثر مع السعودية.وقال البردويل في تصريحات ... (التفاصيل ...)

كشف خليل الحية عضو المكتب السياسي لحركة " حماس "، عن تفاصيل جديدة حول المستشفى الميداني الأمريكي الذي يجري تجهيزه قرب معبر بيت حانون "ايرز" شمال القطاع، متحدثا عن مسيرات العودة والانتخابات ... (التفاصيل ...)

قال رئيس المكتب السياسي لحركة حماس يحيى السنوار مخاطبا الاحتلال الإسرائيلي، إن "قضية حل مشكلة غزة الإنسانية يجب أن تكون الأولى على جدول أعمالكم، لأننا لن نصبر أكثر من ذلك وبلغ السيل الزبى".(التفاصيل ...)

إذهب للصفحة  [1] 2 3 ... 9 10 11