الأخبار - قسم 'أخبار متنوعة'

اتفاقية مناهضة التعذيب وغيره من ضروب المعاملة أو العقوبة القاسية أو اللاإنسانية أو المهينة.غزة / شبكة الاخبار الفلسطينية اعتمدتها الجمعية العامة وفتحت باب التوقيع والتصديق عليها ... (التفاصيل ...)

تواصل قوات الاحتلال الإسرائيلي تصعيد انتهاكاتها بحق الصيادين الفلسطينيين في عرض البحر قبالة شواطئ قطاع غزة، وتتنوع هذه الانتهاكات بين ملاحقتهم واستهدافهم وتخريب معداتهم، وتعريض حياتهم ... (التفاصيل ...)

مركز الميزان لحقوق الإنسان يصدر تقريراً بعنوان مكبات النفايات في قطاع غزة "الآثار البيئية والصحية"، ويسلّط الضوء على واقع مكبات النفايات في قطاع غزة وأهمية إدارة النفايات والاستفادة منها ... (التفاصيل ...)

نظمت لجنة القدس والأقصى في المجلس التشريعي الفلسطيني ورشة عمل خاصة لمناقشة المخاطر المحدقة بالقدس والمسجد الأقصى في ظل الهجمة الصهيونية وسبل مواجهتها على الصعيد الفلسطيني والعربي ... (التفاصيل ...)

يستنكر مركز الميزان لحقوق الإنسان سياسة التمييز العنصري وتصاعد انتهاكات حقوق المعتقلين الفلسطينيين في السجون الإسرائيلية المكفولة بموجب أحكام القانون الدولي الإنساني والقانون الدولي ... (التفاصيل ...)

قتل صباح يوم أمس الأول مواطن جراء إصابته بأعيرة نارية خلال الأحداث التي شهدها مخيم طولكرم، شمال الضفة الغربية، وتخللها أعمال عنف وإطلاق نار بين قوات الأمن الفلسطينية ومسلحين فلسطينيين.(التفاصيل ...)

إذهب للصفحة  [1] 2 3 ... 95 96 97