الأخبار - قسم 'أخبار اجتماعية'

أكد مجتمعون على ضرورة تعزيز وتفعيل دور النقابات العمالية، وتكثيف جهودهم للدفاع عن حقوق العمال والمطالبة بتطبيق الحد الأدنى للأجور، وعلى الدور الهام للنقابات في التواصل مع الحكومة من أجل ... (التفاصيل ...)

يتقدم مركز الميزان لحقوق الانسان ممثلاً برئيس وأعضاء مجلس الإدارة والمدير العام وعموم موظفي/ات المركز، بأحر التهاني من الزميل والصديق العزيز الأستاذ مازن جميل شقورة، بمناسبة تعيينه ... (التفاصيل ...)

غزة / يتقدم الدكتور عبد العزيز طارقجي المشرف العام لشبكة الاخبار الفلسطينية ومديرها في قطاع غزة الصحفي عبد الفتاح خميس الغليظ باحر التعازي والمواساة باستشهاد الزميلة الصحافية شيرين ابو ... (التفاصيل ...)

وصل الطفل عمرو حازم الملاحي، 14 عاماً، جثة هامدة إلى مشفى الشفاء بمدينة غزة، يوم الأحد الموافق 21 فبراير 2021، وعلى جسمه آثار ضرب وتعذيب. وقد فتحت الشرطة تحققاً في الحادث، وتحتجز والده، وتحقق ... (التفاصيل ...)

أوصت دراسة بحثية مهمة حملت عنوان "القضية الفلسطينية في ظل الأزمات الإقليمية والمتغيرات الدولية 2010-2020" بضرورة، تفعيل لجنة صياغة الدستور الفلسطيني، وإعادة كتابته لمواكبة التطورات السياسية، ... (التفاصيل ...)

بثت الحلقة الخامسة من برنامج غزة في مواجهة كورونا عبر راديو ألوان والمنفذ من قبل مؤسسة بال ثينك للدراسات الاستراتيجية والممول من مؤسسة أطلس بتاريخ 26 أكتوبر 2020. حيث تم الحديث عن تأثير جائحة ... (التفاصيل ...)

إذهب للصفحة  1 [2] 3 ... 51 52 53