الأخبار - قسم 'أخبار اجتماعية'

في قلب قطاع غزة حيث لطالما كانت إمدادات الكهرباء تمثل تحديا مستمرا، كان من المتوقع أن يوفر المولد الرابع فترة راحة تمس الحاجة إليها للسكان. ومع تنشيط المولد الجديد يبدو أن الواقع على الأرض ... (التفاصيل ...)

قال وزير التنمية الاجتماعية أحمد مجدلاني، اليوم السبت، إن حكومة رام الله ستنظر في جلستها القادمة، بعد غدٍ، في موضوع صرف رواتب الموظفين ومخصصات الفقراء المستفيدين من برنامج الحماية ... (التفاصيل ...)

حذر رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين في قطاع غزة سامي العمصي من أن وقف المساعدات التي يقدّمها برنامج الغذاء العالمي التابع للأمم المتحدة، عن عشرات الآلاف من سكان غزة، مطلع ... (التفاصيل ...)

حذر رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين في قطاع غزة سامي العمصي من تداعيات جريمة العقاب الجماعي التي يرتكبها الاحتلال بحق مليوني إنسان في القطاع جراء استمرار إغلاق معبر "كرم أبو سالم" ... (التفاصيل ...)

قالت وزارة التنمية الاجتماعية بغزة، الجمعة، إن 94 أسرةً في قطاع غزة تضررت معيشيًّا بسبب القصف الإسرائيلي على القطاع بواقع 535 فردا، مؤكدةً أن عدوان الاحتلال يزيد من معاناة عشرات آلاف الأسر ... (التفاصيل ...)

كشف المكتب الإعلامي الحكومي بغزة، اليوم الجمعة، حصيلة العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة وتحديث الأضرار الناتجة عنه، محذراً من استمرار العدوان المتواصل لليوم الرابع توالياً.وقال سلامة ... (التفاصيل ...)

إذهب للصفحة  [1] 2 3 ... 51 52 53