الأخبار - قسم 'أخبار التراث'

قامت اللجنة الفلسطينية لتكريم الشهداء بالتعاون مع معهد الترتيب العربي وبدعم من مؤسسة انيرا بافتتاح معرض (التراث الفلسطيني والاشغال اليدوية نتاج دورات 2016)، يوم السبت الموافق 28/1/2017 في مركز ... (التفاصيل ...)

الثوب الفلسطيني فلكلور ربط الأرض بالبشر, إرث حضاري غني, ترويها الأمهات والجدات في كل مدينة وقرية فلسطينية تصوغها بأطراف الأنامل لتروي حكاية وطن إنها أيقونة كنعانية تحمي الهوية الفلسطينية ... (التفاصيل ...)

في بداية شهر فبراير 2016، أطلقت الأونروا مبادرة تهدف إلى توفير فرص عمل مؤقتة للشباب ومن أجل إضافة جمال بصري على الحياة اليومية في قطاع غزة، حيث يسعى المشروع إلى تزيين وتلوين جدارن 270 مبنى ... (التفاصيل ...)

احيت جمعية الثقافة والفكر الحر من خلال مركزيها (الثقافى ،والشروق والامل ) ذكرى النكبة (68) ،بيوم وطني ثقافى فنى إعلامي ،حمل عنوان "موطني "، وذلك في مركز رشاد الشوا بغزة ، بحضور ممثلي عن ... (التفاصيل ...)

برعاية جمعية الصداقة الفلسطينية الايرانية _فرع لبنان وبالتنسيق مع منظمة الشبيبة الفلسطينية _نادي اخاء الجليل_ موقع مخيم برج الشمالي_ مركز ديارنا _ لجان المرأة الشعبية اقيم احتفال ثراثي ... (التفاصيل ...)

إذهب للصفحة  1 [2] 3 4